الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 03 / مارس 13:01

سلطة التّطوير الاقتصاديّ تعلن عن إطلاق موقع إلكترونيّ حكوميّ باللغة العربيّة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 06/02/24 10:00

مع انتهاء العمل على بناء الموقع الإلكترونيّ، والذي عملت عليه طواقم مِهْنيّة، بالترجمة وكتابة المحتوى باللغة العربيّة؛ تمّ، هذا الأسبوع، إطلاق موقع باللغة العربيّة على شبكة الإنترنت، تابع لسلطة التّطوير الاقتصاديّ للمجتمع العربي، في وزارة المساواة الاجتماعيّة.

سلطة التّطوير الاقتصاديّ

يتيح هذا الموقع للمواطنين العرب متابعة نشاطات وفعاليّات السّلطة وسير المشاريع ضمن نطاق الخطّة الخمسيّة "تقدّم".ويأتي إطلاق الموقع الإلكترونيّ باللغة العربيّة، لأوّل مرّة، ضمن استراتيجيّة السّلطة لمشاركة الجماهير في كافّة القنوات، فإضافةً إلى الأخبار والمشاريع التي سيتم نشرها، يقدّم الموقع، أيضًا، خدمات معلوماتيّة كالإعلان عن وظائف تتعلّق بنشاطات وفعاليّات الخطة الخمسيّة، العطاءات والدعم، استفسارات الجمور التي ستتلقّى ردًّا سريعًا.

وقال حسّان طوافرة، مدير سلطة التّطوير الاقتصاديّ للمجتمع العربيّ: "بعد العمل الجاد الذي قامت به الطواقم المِهْنيّة، تمّ إطلاق الموقع الإلكترونيّ التابع لسلطة التّطوير الاقتصاديّ بحلّة جديدة تلائم التّغييرات التكنولوجيّة الحاليّة، بما في ذلك استخدام الموقع وتصفّحه عبر عدّة أجهزة، وزيادة فئات جديدة، إضافةً إلى الترجمة والمحتوى باللغة العربيّة."

وأضاف طوافرة: "وضعت السّلطة نصب أعينها هدفًا لجعل المعلومات باللغة العربيّة مُتاحة لكافّة المواطنين. قمنا بإجراء استطلاع بين المواطنين في المجتمع العربيّ لمعرفة الأمور التي تعنيهم في المواقع الإلكترونيّة الحكوميّة، والخطة الخمسيّة التي نعمل ضمنها. تمّ بناء الموقع الإلكترونيّ بناءً على أولويّات نتائج الاستطلاع، وهو يوفّر العديد من المعلومات. سنضيف في الأسابيع المقبلة، المزيد من المعلومات الهامّة حول سير المشاريع في كلّ واحدة من السّلطات ضمن الخطة الخمسيّة "تقدّم". وكل ذلك في إطار شراكتنا مع الوزارات الحكوميّة والسّلطات المحليّة العربيّة وهيئات أخرى."

واختتم طوافرة حديثه قائلًا: "يقدّم الموقع الإلكترونيّ خدمات مهمّة، وسيشكّل قناة تواصل مباشرة وسريعة لاستفسارات الجمهور. ندعوكم لمتابعة وتصفّح الموقع الإلكتروني والاستمتاع والاستفادة من كافّة الخدمات المقدّمة فيه."

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.57
USD
3.87
EUR
4.51
GBP
222098.04
BTC
0.50
CNY