الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 25 / فبراير 13:02

مجلس طلاب عمر بن الخطاب الاعدادية  يطلق باكورة مبادراته المجتمعية في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/02/24 18:39

بادر مجلس الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية في مدينة الناصرة اليوم لاطلاق أولى مبادراته المجتمعية التي تتماثل مع شعار المدرسة لهذا العام "  تكلم حتى أراك " . حيث قام طلاب المجلس بزيارة مميزة الى مدرسة سوا وذالك بمرافقة كل من المعلمة ريم صول مركزة التربية الاجتماعية . مرافقة وموجهة المجلس الطلابي سهاد ابو احمد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد والمربيه  عبير حسن مركزه الرحلات وموجهه القاده الشباب في المدرسه.


 تاتي  الزيارة التي باركتها مديرة المدرسة المربية ايات ابو احمد لتكون باكورة أعمال مجلس الطلاب على الصعيد المجتمعي لهذا العام .
استقبل الطلاب والمعلمين كل من مديرة 
مدرسة سوا للتعليم المميز
مديرة المدرسه : د. جمان طنوس نجار بالاضافة الى 
طاقم المربيات والطاقم الإداري 
ايمان حسن   ، لميس ابو احمد (مركزة التربية الاجتماعية  ) والمعلمة عرين قص ود حنان اسعد  والمعلمة وفا خوري . مع مساعدات الصفوف اللواتي رحبن بالطلاب .
حيث اجتمع الطلاب من كلا المدرستين في القاعة حيث رحبت بهم  مديرة المدرسة المضيفة ومندوبين عن طلابها . في حين شرحت كل من المعلمة ريم والسيدة سهاد أهداف الزيارة اهمية الوقوف بين طلاب مدرسة سوا للتعرف إليهم عن كثب من خلال فعالية خاصة ومميزة في تجهيز قواوير وزراعة صباريات وذالك تحت شعار :" نحن كالورد على قدر الاهتمام نزهر " . وتخلل الزيارة عزف على القانون للطالبة ريماس حسين  من الصف الثامن وغناء جماعي 
بالاضافة الى قراءة للقصة قدمها  كل من الطالبات هبة سليمان وتالا سعدي . حيث اهدى مجلس طلاب عمر بن الخطاب  المدرسة ثلاث رزم قصصية لتعزيز الوعي القرائي واهمية الكتاب . ومن ثم تناول الطلاب كعكة مميزة وهي مقدمة من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد 
" نفتخر بهذه التجربة. الفريدة التي تعزز من اواصر الرباط المجتمعي بين ابناء البلد والمدارس المختلفة في المدينة والتي تدعم تعزيز شخصية الطالب القيادي وتحفزه على العطاء " قالت مديرة المدرسة المربية ايات ابو احمد والتي بدورها وجهت جزيل الشكر للطلاب والمعلمين المرافقين ولطاقمها الداعم لنجاح مثل هذه المبادرات .

مقالات متعلقة