الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 22 / فبراير 23:02

بعد تعليق الخط إلى جوهانسبرج- شركة ال عال تقوم بتوسيع نشاطها إلى الولايات المتحدة  (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 31/01/24 10:18

بعد تعليق الخط إلى جوهانسبرج- شركة ال عال تقوم بتوسيع نشاطها إلى الولايات المتحدة 

منذ بداية الحرب، كانت شركة ال عال تتابع التغييرات في تفضيلات الزبائن وتقوم بإجراء التعديلات على جدول الرحلات وفقًا لذلك. استجابة للحاجة الناشئة،بين قطاع الأعمال والجاليات اليهودية والإسرائيلية، إلى جانب السياحة المتزايدة إلى وجهات أمريكية مختلفة، تواصل شركة إل عال توسيع نشاطها في خطوط الطيران المؤدية إلى الولايات المتحدة الأمريكية،وسيتم إضافة رحلتين أسبوعيتين من وإلى لوس أنجلوس،حيث تقوم الشركة اليوم بتسيير رحلة يومية إلى الوجهة، وابتداء من شهر يونيو المقبل، ستتم إضافة رحلتين أسبوعيتين يومي الاثنين والأربعاء، ليصبح المجموع 8 رحلات أسبوعية على الخط، وتعتبر مدينة لوس أنجلوس أكبر مدينة غرب الولايات المتحدة وهي مركز دولي للأعمال والتجارة والترفيه والثقافة والاتصالات والأزياء والتكنولوجيا.

ص شلومي زفراني نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال-تصوير:قسم الإعلام في شركة إل عال

إنها الوجهة الأبعد لشركة ال عال اليوم وتعتبر جسرًا إلى وجهات الساحل الغربي، بما في ذلك لاس فيغاس وسان فرانسيسكو وسياتل وسان دييغو ودالاس وفينيكس وغيرها.بالإضافة إلى ذلك، ابتداء من شهر يونيو، ستضيف شركة إل عال رحلة أسبوعية على خط تل أبيب-بوسطن، وستعمل الشركة على تسيير 4 رحلات أسبوعية أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس، طوال جدول الصيف. تعتبر بوسطن مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا، حيث تضم متاحف وجامعات مشهورة، وجالية إسرائيلية ويهودية كبيرة. يعد مطار بوسطن طريق وصول إلى مجموعة واسعة من الوجهات في الأمريكتين، وفي إطار تعاون شركة إل عال مع دلتا وجيت بلو وغيرها من الشركات الشريكة، سيتمكن الزبائن من الاستمرار إلى مجموعة متنوعة من الوجهات عبر بوسطن بشكل مريح وسريع .بعد الموافقة على إعفاء الإسرائيليين من التأشيرة الأمريكية ونظرًا للشعور العالي بالأمن لدى الإسرائيليين في الولايات المتحدة، حدثت زيادة في الأشهر الأخيرة بين الإسرائيليين الراغبين في السفر إلى وجهات مختلفة في القارة.واستجابت شركة ال عال للحاجة الناشئة وتبذل جهودًا لزيادة جدول الرحلات إلى الولايات المتحدة بشكل مستمر.

وأضافت الشركة حتى الآن رحلة يومية إلى نيويورك، بحيث ستعمل هذا الصيف ما يصل إلى 6 رحلات رحلات يومية، تنضم إلى 5 رحلات أسبوعية إلى ميامي، ورحلتين أسبوعيتين إلى بورت لودرديل في فلوريدا، والتي سيبدأ تشغيلها في 15 أبريل، وهي وجهة تتميز برحلات المواصلة إلى وجهات متنوعة في أمريكا الوسطى والجنوبية وخيارات عديدة للرحلات البحرية. تخطط شركة ال عال لتشغيل أكثر من 50 رحلة أسبوعية مباشرة إلى وجهات أمريكية مختلفة هذا الصيف.أصبح توسيع شبكة الخطوط إلى الولايات المتحدة الأمريكية ممكنًا، بفضل تحسين جدول رحلات الشركة وتعليق رحلات الطيران الى جوهانسبرج إعتباراً من نهاية مارس، إلى جانب الزيادة المستمرة في أسطول طائرات الشركة.وقال شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال: "منذ اندلاع الحرب، قامت شركة ال عال بتكثيف جدول الرحلات إلى الولايات المتحدة من أجل الاستمرار في الحفاظ على الجسر الجوي إلى وجهة تعتبر شريانًا رئيسيًا مهمًا بالنسبة لدولة إسرائيل. نواصل اتجاه التوسع في الولايات المتحدة أيضًا لموسم الصيف.تعتبر لوس أنجلوس وبوسطن وجهتين رئيسيتين تتميزان بجاليات يهودية وإسرائيلية واسعة، ومركز تجاري وثقافي ونقاط اتصال لرحلات المواصلة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في جميع أنحاء القارة. إن توسيع المسارات إلى بوسطن ولوس أنجلوس، بعد إضافة رحلات إلى نيويورك وفلوريدا، يتكيف مع الطلب المتزايد من الزبائن ويمثل اتجاهًا للحركة النشطة من والى إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية. ونواصل تعزيز الخطوط قدر الإمكان من أجل الاستجابة لزبائننا."

المرفقات:صورة شلومي زفراني نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال-تصوير:قسم الإعلام في شركة إل عال

مقالات متعلقة

3.64
USD
3.94
EUR
4.61
GBP
187365.21
BTC
0.51
CNY