الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 21:02

قد يكون العمل من البيت مهمّة شاقة للأم- بعض النصائح التي قد تساعدك بفعل ذلك LIKE A BOSS (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 29/01/24 09:11

قد يكون العمل من البيت مهمّة شاقّة و"فوضوية" وغير ناجعة، إذا لم نحسّن تخطيطها وتنفيذها بشكل صحيح. الأمّهات العزيزات، يهمّنا أن تعرفن أننا ندعم الأمّهات العاملات، وأننا نعرف أن ذلك قد يكون شاقًا ومليئًا بالتحدّيات: أيضًا أن تكوني أمًا لطفل صغير، وأيضًا أن تثبتي لمديرك مقدار المساهمة التي تقدّمينها لمكان العمل والقيمة المُضافة التي تجلبينها للمكتب.

بعض النصائح التي قد تساعدك بفعل ذلك LIKE A BOSS

أعددنا لك بعض النصائح التي قد تساعدك بفعل ذلك LIKE A BOSS:

نرتدي ملابس مناسبة للعمل - رغم الشعور بالارتياح، حاولي أن تخلقي فرقًا بين البيت وساعات العمل - والفرق يبدأ بطريقة لباسك.

زاوية مرتّبة للعمل من البيت - حاولي أن تهيّئي بيئة عمل مريحة وبالأساس، جهّزي مكانًا تعملين به وتركّزين به كل مستندات العمل.

 جدول زمني ووضع الحدود - عندما نعرف ما هو المخطّط، يمكن أن نبني بحسبه برنامج اليوم أو حتى أن نغيّر مواعيد بعض اللقاءات في وقت نوم أو أكل الطفل. هذا الأمر سيمنع حالات الضغط أو الحالات غير المريحة مثل امساك الطفل خلال اللقاء.

تحديثات حول عملك من البيت مع طفل: جهّزي الزملاء والمديرين في العمل بخصوص المصاعب التي قد تواجهينها - يحظى عمل الأمّهات من البيت بالتفّهم بشكل عام، خاصةً عندما يكون الجميع على دراية بحالتك المركّبة.

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.72
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
247470.60
BTC
0.51
CNY