الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 03 / مارس 12:02

مدرسة الشمالي ومركز الرواد للتوجيه والارشاد يكرمون معلمي مدارس يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 15/01/24 18:51

قام اليوم طلاب مشروع قائد ومبادر بمرافقة مديرة المدرسة المعلمة عرين عبد الله  طوافرة  ومركزة المشروع المعلمة والموجهة سهاد ابو احمد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد بتكريم الطواقم التدريسية العاملة في مدارس يافة الناصرة الابتدائية الاعدادية الثانوية والاهلية والتربية الخاصة . 


حيث تبلورت الفكرة لتكريم المعلمين بشكل موجه ليس في يوم خاص كيوم المعلم انما في كل وقت ومن هنا جاءت الفكرة لتكريم المعلمين بهدية لغرفة المعلمين حيث تم تقديم ماكنة قهوة " اسبريسو "  ليتم وضعها متاحة للطواقم مع اهداء خاص ومميز كتب عليه " ليكن يومك الاجمل دائما... لك منا اسمى آيات الشكر والعرفان لعطائك ..  " وهو مقدم من مدرسة الشمالي ومركز الرواد للتوجيه والارشاد الذي يعمل على تقديم خدماته للطلاب والطواقم . 
" فكرتنا كانت التكريم اولا ووضع البصمة في المساحة القريبة وهي المساحة التربوية التي تبدأ مع المعلمين " قالت مديرة المدرسة المعلمة عرين . أما مرشدة المشروع سهاد هادية فاشارت الى اهمية اختيار هذا اليوم من مطلع الاسبوع كأول يوم اثنين في الفصل الدراسي الثاني لنتمكن من تقديم المعايدة للطاقم بالسنة الجديدة والعودة الى المدرسة وحياتها بأمان املين من الله عز وجل أن يعم السلام والخير وتبقى مدارسنا بطواقمها معطاءة دوما .

مقالات متعلقة