الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 03 / مارس 12:02

آمنة شعبان شيخ خليل: التغيير في مجتمعنا يبدأ من نمط مالي سليم (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 11/01/24 11:59

قامت آمنة شعبان شيخ خليل، موظفة من 19 عام في القطاع الخاص في بنك هبوعليم في فرع طمرة بتقديم محاضرات هادفة لجمهور هدف مختلف بهدف رفع الوعي للتربية المالية السليمة، حيث قدمت محاضرة بالتعاون مع جمعية نسوية باسم "إنطلاقة" في قرية كابول عن إدارة الميزانية وماذا يمنح البنك من امتيازات للفئات.

وقد تطرقت خلال المحاضرة إلى أهمية إدارة الميزانيات في نهج الحياة اليومي والتأسس على نمط حياة سليم مع ترتيب المدخولات والمصاريف وكذلك انشاء خطة توفير.

وكذلك تحدثت خلال المحاضرة عن أهمية متابعة المصاريف وذلك لعدم التضرر في حالات الطوارئ والمتغيرات، مثل الحروب او أي عامل خارجي.

وفي محاضرة أخرى قدمتها الى مجموعة شبيبة من برنامج لتطوير الشبيبة حول أهمية إدارة حساب مالي سليم ومنظم ومصاريف في نمط حياة صحي والاكتفاء بالمصاريف وفق المدخولات، مشددة لهم انه الثبات المالي يؤسس لهم حياة سليمة وخالية من الديون وخاصة انهم مقبلون على حياة أكاديميا ومصاريف أخرى.

هذا وأشارت آمنة ان هذه التوعية المالية مهمة جدا وتساهم بتطور مجتمعنا ونموه من خلال ركيزة مالية وتطور اقتصادي سليم خارج دوائر الديون والإنجرار للبحث عن مدخولات بطرق غير شرعية، ومنح آليات ونصائح لادارة سليمة من خلال البنك ومختصيه يساهم بخلق علاقة جيدة بين البنك والزبون.

مقالات متعلقة

3.57
USD
3.87
EUR
4.51
GBP
220793.10
BTC
0.50
CNY