الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

شركة ال عال تعيد خط الطيران الى طوكيو وستقوم بتشغيله على مدار السنة  (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 08/01/24 09:09

شركة ال عال تعيد خط الطيران الى طوكيو وستقوم بتشغيله على مدار السنة 

بعد مرور عام على إطلاق الخط إلى طوكيو،شركة الطيران إل عال تعيد المسار إلى الوجهة الشعبية وتوسعه من  إطار موسمي (مارس-نوفمبر) إلى إطار سنوي كامل،إستجابة لزيادة رغبة  الإسرائليين بالسفر الى اليابان إضافة لقطاع الأعمال. في القطاع الخاص والأعمال.وسيتم بيع التذاكر على الموقع الإلكتروني للشركة ولدى وكلاء السياحة والسفر بسعر خاص يبدأ من 999 دولار، وذلك اعتبارًا من بداية شهر مارس وحتى منتصف يونيو، وهي الفترة التي تعتبر ذروة الموسم السياحي في اليابان. جدول الرحلات مفتوح للبيع حتى ديسمبر 2024، حيث من المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في 6 مارس 2024. وسيتضمن الإطار السنوي الجديد للخط ما يصل إلى 4 رحلات أسبوعيًا على خط تل أبيب-طوكيو على مدار السنة.

شركة ال عال- كريديت يدو فاخطل

وتمت أول رحلة لشركة إل عال إلى طوكيو في مارس 2023، كما تتذكرون بعد بضعة أشهروقعت الشركة اتفاقية مشاركة بالرمز (CODESHARE) مع شركة الطيران اليابانية ANA، والتي ستتيح لمسافري شركة إل عال رحلات طيران مريحة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في اليابان.

نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال شلومي زفراني

وقال شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال: "تم إطلاق الخط إلى طوكيو بنجاح كبير العام الماضي وحظي بتشجيع المسافرين خلال أشهر تشغيله.في ضوء الحاجة المتزايدة بين الإسرائيليين للسفر في رحلات للترويح عن النفس وبين قطاع الأعمال الذي يواصل إدارة علاقات العمل المختلفة في اليابان، قررنا توسيع نشاط الخط بشكل سنوي كامل يشمل ما يصل إلى 4 رحلات أسبوعية.وتعتبر اليابان دولة متعاطفة للغاية مع إسرائيل، وستنضم إلى قائمة الوجهات التي تقوم الشركة بتسيير رحلات جوية مباشرة إليها.نواصل تعديل جدول الرحلات وفقا للحاجة الناشئة بين المسافرين، ولنكون الجسر الجوي بين إسرائيل والعالم".

المرفقات: صورة شلومي زفراني نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال-تصوير قسم الإعلام في شركة إل عال . طائرة الى عال من طراز دريملاينر –تصوير: عيدو فاخطل

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250413.81
BTC
0.52
CNY