الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 06:01

شباب طمرة يضرب طيرة الكرمل بثلاثية

يوسف شداد -
نُشر: 26/12/08 17:19

* رامي عزيز وألوش وعيران جؤون يهدون بطاقة التأهل الى الجولة الثامنة لمسابقة كأس الدولة



انتقل فريق شباب طمرة من الدرجة القطرية الى الجولة الثامنة من مسابقة كأس الدولة بعد تغلبه عصر اليوم على فريق طيرة الكرمل (درجة قطرية) بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت احداثها على ملعب كفركنا بحضور خمسين متفرجاً.


من اليسار: عبد مرجان لاعب طيرة الكرمل

وافتتح فريق شباب طمرة التسجيل في الدقيقة التاسعة بهدف احرزه المدافع رامي عزيز من ضربة حرة قوية عن بعد 25 متراً سكنت شباك الحارس موطي افرجيل بعد ان ارتطمت بمدافع طيرة الكرمل وغيرت مسارها وخدعت الحارس.
واضاف عيدان آلوش الهدف الثاني لفريق شباب طمرة في الدقيقة 35 بعد ان استثمر تمريرة بينية جميلة ارسلها له المدافع رأفت ذياب حيث صوب (آلوش) من داخل صندوق الجزاء عن بعد عشرة امتار محرزاً الهدف الثاني.
وباءت محاولات عيروني طيرة الكرمل خلال الشوط الثاني لتقليص النتيجة بالفشل رغم التبديلات التي اجراها رافي عطار مدرب طيرة الكرمل، كما وابعد الحكم مدافع الفريق ايتسيك زعفراني في الدقيقة 79 بعد ان صفق له على اثر تلقيه البطاقة الصفراء، ما زاد من مهمة طيرة الكرمل صعوبة.
وفي الدقيقة 90 احرز فريق شباب طمرة الهدف الثالث بعد ان استغل عيران جؤون جملة من الاخطاء الدفاعية انتهت بوصول الكرة اليه ليزجها عن بعد متر واحد في الشباك معلناً تقدم طمرة 0-3 وفوزها المستحق والعريض والذي كشف عن نوايا الفريق في كأس الدولة.


رشدي صبح كابتن شباب طمرة


من اليسار: افي دنان لاعب طمرة- لم يشارك في اللقاء


عيران غؤون لاعب شباب طمرة


من اليمين: عيران غاؤون ورشدي صبح


رامي عزيز مسجل الهدف الأول لفريق شباب طمرة

مقالات متعلقة