الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / يوليو 18:02

كفرقرع تستعد لافتتاح السنة الدراسية الجديدة: بدحي يجتمع بقيادات وإدارات المدارس

كل العرب
نُشر: 25/08/22 15:41,  حُتلن: 18:51

فراس بدحي يضع تحديًا أمام مدراء مدارس كفرقرع عشية افتتاح السنة الدراسية الجديدة:


نريد العمل سوية بجد واجتهاد للفوز بجائزة التربية والتعليم على المستوى القطري للعام الدراسي الجديد 2023-2022

وصل الى كل العرب بيان صادر عن إبراهيم أبو عطا، المتحدّث باسم مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"اجتمع المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع اليوم الخميس 25.08.22 بقيادات وإدارات المدارس بحضور ومشاركة مدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة , اعضاء ادارة المجلس وعدد من الموظفين الكبار. وهدفت الجلسة للوقوف على التحديات ومدى الجاهزية والاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2023-2022 واستكمال متطلبات المسيرة التعليمية لأبناء وبنات كفرقرع بكل كفاءة وجودة.".


وتابع البيان:"أشاد رئيس المجلس بأداء وعطاء القيادات والادارات في المدارس بما في ذلك رياض الاطفال والبساتين مقدم الشكر الجزيل باسم ادارة المجلس لكل العاملين بجهاز التربية والتعليم على هذا العطاء الوافر لخدمة جمهور الطلاب وتطوير جهاز التربية والتعليم في البلدة. كما وقدم المحامي فراس بدحي شكر خاص للمربي ناظم زحالقة مدير مدرسة أحمد عبد الله يحيى الثانوية ولكل اعضاء الطاقم الاداري والتعليم والتربوي في المدرسة على جهودهم المباركة لتحقيق انجازات فاق التوقع في فترة زمنية قصيرة خصوصا القفزة الكبيرة بنسبة الاستحقاق على شهادة البجروت , والانجازات التربوية على الصعيد المحلي والقطري.


ولعل ابرز ما شهدته الجلسة هو التحدي الذي وضعه المحامي فراس بدحي أمام مدراء مدارس كفرقرع عشية افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2023-2022 , ألا وهو طموحه ان تحصل كفرقرع على جائزة "التربية والتعليم" للعام الدراسي 2023-2022 التي تمنحها وزارة التربية والتعليم , قائلا :" نريد العمل سوية بجد واجتهاد للفوز بجائزة التربية والتعليم على المستوى القطري للعام الدراسي الجديد 2023-2022, بعد ان وضعنا على مدار هذه الدورة سلك وجهاز التربية والتعليم على سلم افضلياتنا ايماننا منا ان الاستثمار بالإنسان يخلق مجتمعا ناجحا ومتميزا وهذا ما نصبو اليه كمجتمع قرعاوي .".

وزاد البيان:"في ختام الجلسة قدم المحامي فراس بدحي باسم إدارة وموظفي المجلس وعموم أهالي القرية التهاني والتبريكات للأسرة التربية والتعليم القرعاوية : طلابا, معلمين ومعلمات, مديرين ومديرات, وكل العاملين بجهاز التربية والتعليم , بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد 2023-2022 , متمنيا لهم سنة دراسية موفقة وأمنه نحو تحقيق الانجازات والتميز . "، إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة