الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 17:02

تخريج الصفوف السادسة ونهاية سنة مشرفة في مدرسة المشهد ب‎‎

كل العرب
نُشر: 22/06/22 22:25

تحت إشراف مدير المدرسة المربي عصام سليمان وبالتعاون مع أعضاء الهيئة التدريسية احتفل بتخريج الصفوف السادسة في مدرسة المشهد ب، حيث ألقى مدير المدرسة كلمة قيمة وجه من خلالها النصح والإرشاد لطلاب الصفوف السادسة المنتقلين للمرحلة الإعدادية والمسؤولية الملقاة عليهم حملها لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وقدم أيضا الطلاب كلمات أثنوا فيها على دور المدرسة بإدارتها وطاقمها التدريسي خلال المرحلة الابتدائية وما أبدوه من مجهود من أجلهم ثم قدموا تعبيرا عن تقديرهم واحترامهم للمدرسة.

وجاء في بيان المدرسة أنه: "خلال السنة الدراسية تقدم طلاب الصفوف الرابعة لامتحان النجاعة والنماء في اللغة العربية بموضوعي فهم المقروء والمعرفة اللغوية وقد حصلت المدرسة في كليهما على معدل أعلى من معدل الدولة وأعلى من معدل المدارس في الوسط العربي مما وضع المدرسة في مرتبة عالية وفقا لسلم التقييم الذي وضعته راما المؤسسة المسؤولة عن امتحانات النجاعة والتقييم. كما تقدم طلاب الصفوف الثالثة لامتحان الموهوبين للمرحلتين الأولى والثانية ونجح ثلاثة طلاب بامتياز وسوف يلتحقون بمعهد الموهوبين في السنة الدراسية القادمة .في نهاية الاحتفال أثنى مدير المدرسة على إنجازات المدرسة ودورها في الوصول الى التميز مهنئا الطلاب المتميزين وقدم الشكر لجميع القائمين على هذا الحفل وكل عام والجميع بألف خير".

 

مقالات متعلقة