لائحة اتهام: قاما بتهريب 2900 رصاصة أم-16 عبر حاجز أمني!
أكمل محققو شرطة إسرائيل التحقيق مع شابين عربيين (22 عاما) من النقب، حاولا تهريب 2900 عيار ناري لبنادق إم-16، حيث تمّ صباح اليوم، الأربعاء، تقديم لائحة اتهام باستعمال مركبة لنقل أسلحة عبر حاجز "ميتار" الأمني جنوب الخليل، وتم تقديم طلب لحبسهما حتى انتهاء الإجراءات القانونية.
وتم اعتقال المتهمين، وهما من شقيب السلام وتل السبع، الساعة 1:30 من فجر يوم 28 مايو/أيار الماضي، حين حاولا عبور حاجز ميتار باتجاه جنوب الخليل وضبط معهما ثلاثة أكياس بها 2899 رصاصة عيار 5.56 ملم لبنادق إم-16.وأثناء مكوثهما في مركز شرطة البلدات-عياروت، قام أحد المشتبه بهما بالتشويش على العدالة حيث طلب من زميله بأن يشهد أنهما كانا في طريقهما إلى المقهى.وطالبت النيابة أيضا سحب رخص القيادة مع طلب تمديد الاعتقال حتى انتهاء الإجراءات القانونية.
تابع كل العرب وإبق على حتلنة من كل جديد: مجموعة تلجرام >> t.me/alarabemergency للإنضمام الى مجموعة الأخبار عبر واتساب >> bit.ly/3AG8ibK تابع كل العرب عبر انستجرام >> t.me/alarabemergency
مقالات متعلقة
| المدينة | البلد | درجة °c | الوصف | الشعور كأنه (°C) | الأدنى / الأقصى | الرطوبة (%) | الرياح (كم/س) | الشروق | الغروب |
|---|