الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 02:01

وزيرة المواصلات في زيارة لبلدية طمرة

كل العرب
نُشر: 07/06/22 20:32,  حُتلن: 23:43
 
جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة:" ضمن الجهود الّتي يبذلها قسم المواصلات العامّة في بلديّة طمرة بقيادة مسؤول المواصلات العامّة الشاب مهدي عواد، واستمرارًا لتنفيذ خطّة عمل القسم لتطوير المواصلات العامّة الدّاخليّة في طمرة والّتي نجحت إدارة بلديّة طمرة بإدخالها إلى المدينة منذ ثلاث سنواتٍ لتسهيل التّنقّل والمواصلات لخدمة المواطنين في أحياء طمرة".
 
واضاف البيان:" بادرت بلديّة طمرة بتطوير المشروع وإضافة خطوطٍ جديدةٍ تشمل أحياءً إضافيّةً في طمرة لإتاحة المواصلات العامّة لجميع السّكان. وبدورها أقنعت الوزارة بتلبية هذا الطّلب، فتمّ اليوم وبحضور وزيرة المواصلات افتتاح رسمي لخطّ مواصلاتٍ إضافيٍ في طمرة.
وبعد الافتتاح الرّسمي الّذي أقيم في مركز المدينة، عقد رئيس بلديّة طمرة؛ الدّكتور سهيل ذياب، جلسة عملٍ أمام الوزيرة وطاقم عملها، إلى جانب طاقم العمل في بلديّة طمرة، لطرح جميع القضايا الّتي تتعلّق بوزارة المواصلات، من أجل الإسراع في تقديم الحلول وتجنيد الميزانيّات لطمرة لتمويل مشاريع ضخمةٍ لشقّ وتعبيد شوارع التفافيّة جديدة لتخفيف العبء عن الشّوارع الدّاخليّة في المدينة، وتطوير البنية التّحتيّة في طمرة".

مقالات متعلقة