الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 08:01

كلية اورانيم تنظم مائدة افطار رمضانية

كل العرب
نُشر: 28/04/22 15:36

نظمت كلية اورانيم بمشاركة رابطة الطلاب ووحدة التعايش المشترك مائدة افطار رمضانية جماعية بمشاركة مجموعة  من المحاضرين والطلاب، وقد شارك في الإفطار كل من الرئيس العام للكلية البروفسور عميت شخطر ، والمدير الاكاديمي العام دكتور نير ميخائيلي، وعميدة الطلبة الدكتورة ايليت ايلاني، ورئيس لجنة الطلاب الون بووم.


وأكد الدكتور نير ميخائيلي على أهمية هذا اليوم، في خلق حلقة من التواصل بين الطلاب.. وبثّ روح المشاركة بينهم، كما أن نجاح هذه المبادرة، مؤشر جليّ على نجاح الرؤية العامة للكلية.
وأضافت الدكتورة ايليت ايلاني، أن هذا الشهر يشتمل على جميع الأعياد لكافة الطوائف المختلفة، والتي تدعو كلها الى التصالح والتكاتف و التسامح ، والى التعايش المشترك وتقبّل الاخر على اختلافه..


وأضاف الون بووم: " في السنوات الأربع الأخيرة، نحن نعمل بخطوات جدية في الكلية الاكاديمية من أجل تحسين الحياة المشتركة بين اليهود والعرب، وذلك ضمن الفعاليات والبرامج الخاصة برابطة الطلاب ووحدة التعايش" .
والجدير بالذكر، أن البرنامج كان باشراف الدكتورة راحيل لبيد, وفاتن بركات طباجة - المحاضرات والمركزات في قسم الحياة المشتركة، ومركزة المجتمع العربي في لجنة الطلاب - ياسمين مطر كتورة ومايكي بلطر والطالبة وفاء موسى.
وقد أضفى على الامسية رونقاً خاصاً وطابعاً رمضانياً وجود فرقة دندنة، بأدائها المتميّز وطرحها الفريد .. 

مقالات متعلقة