الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 13:01

حواء: أفضل الأقنعة للبشرة الجافة

كل العرب
نُشر: 23/03/22 13:52,  حُتلن: 17:50

حواء الجميلة، يقدّم لك موقع العرب.كوم اليوم مجموعة من الأقنعة للمناسبة للبشرة الجافة.. تابعي معنا:

قناع العسل والبيض: من خلال إضافة ملعقةٍ صغيرةٍ من العسل إلى ملعقةٍ صغيرةٍ من زيت الذرة، وإضافة بيضةٍ إليها ووضعها جميعاً في وعاءٍ صغير ومزج المكوّنات جيّداً، ووضع الخليط على الوجه وتركه لما يقارب الخمس عشر دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

 

صورة توضيحية

قناع السكر البني وزيت الزيتون: يمكن عمل القناع من خلال أخذ ملعقةٍ صغيرةٍ من السكر البني مع ملعقةٍ صغيرةٍ من زيت الزيتون، وعمل عجينةٍ وتدليك الوجه بحركاتٍ دائرية، وغسل الوجه بعدها بالماء الدافئ.

قناع العسل والشوفان والموز: من خلال وضع موزةٍ ناضجةٍ ونصف كأسٍ من طحين الشوفان وملعقةٍ كبيرةٍ من العسل الطبيعي في وعاءٍ ومزجها مع القليل من الماء، وخلط المكوّنات جيّداً حتى تتحوّل لعجينة، ووضعها على الوجه لما يقارب الخمس عشرة دقيقة، وغسلها بالماء الدافئ. 

قناع لبن الزبادي والعسل والموز: من خلال وضع موزتين وملعقةٍ صغيرةٍ من العسل الطبيعي ونصف كأسٍ من لبن الزبادي في الخلاط الكهربائي لتصبح المكوّنات عجينة، ووضعها على الوجه لما يقارب العشرين دقيقة أو حتى تجف، وغسل الوجه بالماء الدافئ.

قناع الحليب: يعمل الحليب على ترطيب الجلد، من خلال إضافة ملعقةٍ صغيرةٍ من الحليب الناشف وملعقةٍ من العسل الطبيعي وملعقةٍ من الصبار وقطرتين من أي زيتٍ عطري، وخلط المكوّنات معاً ووضعها على الوجه وتركها لما يقارب الربع ساعة وغسل الوجه بالماء الدافئ، للحصول على بشرة ناعمة.

مقالات متعلقة