الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

أبو سنان: اصحاب القلوب البيضاء " مجموعة الامل" في الجماهيري يبدعون في مسرحية لحن الحياة

كل العرب
نُشر: 16/03/22 13:38,  حُتلن: 14:49

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية، الكاتبة الصحفية رانية فؤاد مرجية، البيان التالي:"بحضور وتشجيع المئات من أهلنا في أبو سنان، تم أمس عرض مسرحية "لحن الحياة"، وليس سرا على أحد ان العرض كان ناجحا موفقا ومؤثرًا وكيف لا وأبطاله هم النور لنا في هذه الحياة و ملائكة الله على الأرض أصحاب الهمم العالية أصحاب القلوب المليئة بالمحبة التي لا تعرف الا المحبة والنقاء يجعلك تهلل وتشكر الله على نعمة وجود مثل هؤلاء في حياتنا."

 

وزاد البيان:"برع كل من أصحاب القلوب البيضاء في أداء مشاهد التمثيل ليجعلونا نصفق لهم بقلوبنا قبل ايادينا فألف وردة ومحبة للمبدعين والمبدعات: يونس قباني، ايناس خوري،  رقية سنونو،  نيڤين سنونو، سليمان زيادة، جريس شامي،  ياسمين ناطور،، خضرة صبح،  مارينا سويطي، افنان سويطي، رشا ناصر، شريف علي. وللعظماء ابو يونس وفيق قباني وام نمر رقية قباني الذين رافقوا مبدعينا بهذا العمل وشاركوهم فرحة العمل و لمخرج العمل الممثل القدير محمود أبو جازي الذي جاء من خلال العمل هذا ليقول لنا وبصوت عال ومسموع ان بالمحبة والنقاء والاحتواء نستطيع ان نرتقي بعالمنا بعيدا عن الاعيب هذه الحياة أن العمل أكثر من رائع لان من قام بصياغته مبدعي العمل والمخرج الفنان محمود أبو جازي لأنه عمل انساني بالدرجة الأولى يقول للجميع نحن لسنا بمساكين أو أقل مكانة من احد اذ ان الإعاقة الحقيقية إعاقة القلب النهج الضمير والتفكير فنعم الجماهيري أبو سنان يهتم بنا ويدمجنا بكافة النشاطات الفعاليات الدورات ونعم هو بيت الجميع بيت كل الناس".


وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية بيانها :"لابد هنا من توجيه شكر كبيرة لمديرة المركز الجماهيري المربية الهام فودي لدعمها المستمر لهذه المجموعة و لمركزة المجموعة الرائعة المهنية المحبة ايات صعب ولأبو امير مسؤول الأمن والصيانة على مرافقته الدائمة المحبة للمجموعة ولكافة الطاقم وأعضاء الإدارة فردا فردا لأنهم يؤمنون أن نجاح اي مركز جماهيري يكون حين يستطيع دمج كل ذوي الاحتياجات الخاصة بكافة الفعاليات دون هذا لن يكون المركز الجماهيري بيت للجميع إذ أن اكثر من ١٨% بمجتمعنا هم من ذوي الاحتياجات الخاصة بأعمار مختلفة النجاح يكون ليس بتخصيص فعالية لهم إنما بدمجهم بكافة الفعاليات والدورات" .

وزاد البيان:"في تعقيب لمديرة المركز الجماهيري الهام الهيب فودي قالت نعم تحقق حلمهم، وها هم يقفون بكل فرح الدنيا على مسرح ابو سنان ليقولوا للجميع ها قد نجحنا، ها قد حلمنا ووصلنا لحلمنا المنشود، وما كنا لنصل إلى ما نحن عليه من نجاحات لولا همّة الناس الاطايب بابو سنان، لولا دعم الاهل الذين نقدّم لهم تحيّة إجلال، المجلس المحلي بمستشاريه وطواقمه قسم الرفاه الاجتماعي بطاقمه ومفتشه السيد نبيل قبلان قسم المعارف، قسم الرياضة، اعضاء إدارة المركز الجماهيري مدراء ومديرات المدارس وطواقمهم الرائعون، مربيات البساتين، طاقم المركز الجماهيري، والتقنية العالية بإشراف منير الشيخ واستوديو امونة سواعد والاهم.... الطلاب الذين شاركوا بإرادتهم لدعم نادي الامل بكل محبّة.
لورود مرام ،لسيارات النصر لصاحبيها السيد كاسترو، والسيد جواد وسوبر فارم بإدارة السيد رنان للضيف الذي شرفنا المحامي شادي شويري، كل الامتنان لوجودهم معنا لدعم الحفل. انه العمل المسرحي قدّمه اليوم بكل فخر وعنجهية مجموعة نادي الامل ،من إنتاج ورعاية المركز الجماهيري، وإخراج جمعية زيزفون بمديرها الفنان المخرج محمود ابو جازي
شكر خاص وكامل الود والمحبة لكل من قدِم لمشاركتنا اليوم وساهم بإنجاح هذا العمل الرائع. نقول لكم بوركتم، ودمتم للعطاء عنوانا. محبتنا وتقديرنا."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241535.51
BTC
0.52
CNY