الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

وزير الاتصالات يستجيب لطلب رئيس بلدية عكا بإعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة

كل العرب
نُشر: 23/02/22 11:10,  حُتلن: 14:32

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا جاء فيه ما يلي: "ابلغ امس الثلاثاء وزير الاتصالات يوعز هندل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري عن استجابته لطلبه بإعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة بعد ان اغلق منذ احداث ايار الماضي".

وتابع البيان: "وكان رئيس بلدية عكا شمعون لانكري قد ابرق برسالة عاجلة الى وزير المواصلات طالبه فيها بضرورة العمل السريع على اعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة. وشكر رئيس البلدية الوزير على هذا الاستجابة التي ستخدم سكان عكا القديمة خاصة كبار السن الذين بحاجة ماسة الى فرع قريب خاص بهم لتلقي مخصصات الشيخوخة من التأمين الوطني اضافة الى تسديد فواتير الدفع من الشركات الحكومية وغيرها من الخدمات. وكان لانكري قد أكد في رسالته ان الفرع البريد الاقرب لسكان عكا القديمة موجود في مركز المدينة في شارع هعتسمئوت ويبعد عن جنوب سكان البلدة القديمة 1.5 كم. وهذا يحتم على الوزارة اعادة افتتاح فرع البريد في عكا القديمة لتسهيل توزيع الخدمات للسكان خاصة داخل أزقة وحارات البلدة القديمة الصعبة والضيقة. اضافة الى ان هذا الفرع يخدم ايضا السياح والزائرين".

واختتم البيان: "ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر رئيس البلدية على جهده امام وزير الاتصالات وشكر ايضا النائب منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة على تدخله الشخصي وجهده الكبير امام وزير الاتصالات وشركة البريد لإعادة افتتاح الفرع في عكا القديمة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة