الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 08:01

صور: Chanel تعرض جديدها من "الهوت كوتور" في باريس

كل العرب
نُشر: 26/01/22 14:50,  حُتلن: 13:52

قدّمت دار Chanel - شانيل الفرنسية الشهيرة مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية "هوت كوتور" مؤخرًا ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

 


وأضافت مصممة الدار Virginie Viard لمستها المميّزة إلى مجموعة الأزياء الراقية لشانيل لربيع وصيف عام 2022. ومن المُلاحظ أنّ التصاميم قد مزجت الخيال بالواقع، حيث برزت الصور الظلية المُفرحة إلى جانب الهياكل الهندسية التي تُعطي طابعاً خاصاً ومميّزاً للتصاميم. ومن المؤكد أنّ مُختلف التصميم قد غلبت الأنوثة والنعومة عليها مع المطرزات الرقيقة والزهور. إنّه بالفعل جمال التفاصيل! وقد بدأ العرض مع دخول سفيرة دار شانيل شارلوت كاسيراغي على الحصان، وهي ترتدي سترة باللون الأسود المصنوعة من التويد.

أتت الأزياء التي تمّ تقديمها في العرض على شكل حرف الـ A مع تفاصيل من الريش ولمسة رائعة من الشيفون. وظهرت السراويل مع السترات المُطابقة وبالازو جديدة. فيما أتى زوج واحد بالكامل مصنوعاً من الريش. كما أعادت إحدى الإطلالات إحياء الجمع بين قماش التويد والترتر. فيما تميّزت إطلالة أخرى بالأسلوب نفسه الذي يُحاكي خليطاً من تويد الباستيل المختلفة.

ومع تقدم عرض الأزياء، باتت ملابس السهرة هي الفائزة الأكبر بشكلٍ واضحٍ. فمن الفساتين البيضاء والباستيل الأثيرية إلى الأنماط الداكنة... تضمنت المجموعة عدداً من المحاور التي جذبت الجمهور لدمجها ستايلات وقصات وأنماط مُختلفة. فدمجت بين التصاميم الجامدة والمتحركة وبين الناعمة والجذابة جداً. وقد تضمنت الملابس الأكثر ميلاً إلى البنك موادًا شفافة. أما في المجموعة النهائية، تمتّع الجمهور بفساتين زفاف مصنوعة من الحرير والشيفون مع تفاصيل مرصّعة بالجواهر على الأشرطة وخط العنق.

مقالات متعلقة