الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 24 / فبراير 15:02

المفتش يعقوب شبتاي: شرطة إسرائيل مستعدة ومنتشرة من الشمال وحتى الجنوب

كل العرب
نُشر: 18/02/21 02:21

 جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"خلال هذا المساء قام المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي بجولة ميدانية في منطقة الشمال، من أجل متابعة استعدادات الشرطة في المنطقة عن كثب ومراقبة أنشطة ومهام وحدات وقوات الشرطة، على خلفية العاصفة وظروف الطقس الصعبة التي تجتاح الدولة. تستعد شرطة إسرائيل منذ ساعات الصباح في جميع أنحاء الدولة باستخدام مجموعة متنوعة من القوات والوسائل، لتقديم أفضل استجابة للجمهور بأكمله وخاصة لمستخدمي الطرق".

واضاف البيان:" خلال الجولة التي عقدت هذا المساء في منطقة الشمال بقيادة المفتش العام للشرطة المفوض يعقوب كوبي شبتاي، وقائد لواء الشمال، اللواء شيمعون لافي وقائد قسم المرور اللواء الون ارية، أجرى المفوض تقييماً للوضع مع القادة، والتقى بافراد الشرطة في مختلف  الاماكن، وتحدث معهم حول النشاط العملي والهدف منه.

 خلال الجولة قال مفوض الشرطة المفتش يعقوب شبتاي:"شرطة إسرائيل مستعدة ومنتشرة من الشمال وحتى الجنوب على كل من الطرق الرئيسية وفي المدن ، وحيثما كان ذلك ضروريًا." نحن على اهبة الاستعداد في المجال الميداني، بما في ذلك تفعيل قوات وقدرات انقاذ ومساعدة، ونعمل كل ما بوسعنا بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور، وعلى قدرة التنقل خصوصا لهيئات الطوارئ والانقاذ. ان فخور بافراد الشرطة الذين يعملون في البرد، وهم يتمتعون بالقوة ولديهم الدافع للمساعدة من منطلق مبدأ تأدية الرسالة. سنواصل بذل كل ما في وسعنا لمساعدة الجميع في الأيام المقبلة ومنح حرية الحركة ضمن حدود الأمان".

مقالات متعلقة

3.63
USD
3.93
EUR
4.60
GBP
185958.60
BTC
0.50
CNY