الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

جبهة الناصرة تعزز مكانتها

من يوسف شداد
نُشر: 12/11/08 17:15

* نجحت جبهة الناصرة في الحفاظ على مكانتها السياسية في المدينة معززة قوتها بمقعدين اضافيين لتصبح مع 10 مقاعد مقارنة بعدد المقاعد التي ظفرت بها في الانتخابات السابقة (ثمانية مقاعد)

* أهل الناصرة يجددون الثقة بالجبهة، ورامز جرايسي رئيسا للبلدية بفارق يزيد عن 3000 صوت

* رامز جرايسي يقود بلدية الناصرة في دورة رابعة على التوالي

* بيان جبهة الناصرة: "هذا الانتصار هو انتصار لكل أهل المدينة الذين أثبتوا ترفعهم إلى مستوى المسؤولية والوعي السياسي والموقف الحضاري. فألف إكليل من الغار على جبين أهل الناصرة الرائعين"


فازت جبهة الناصرة بعشرة مقاعد في المجلس البلدي ، وفاز مرشحها للرئاسة المهندس رامز جرايسي برئاسة البلدية ليخوض دورته الرابعة منذ منتصف التسعينات بعد وفاة الراحل توفيق زياد.
حجزت قائمة الناصرة الموحدة لنفسها سبعة مقاعد في المجلس البلدي ، واعتبرت قائمة التجمع والاصلاح والتغيير بمثابة المفاجأة السارة بظفرها بمقعدين في اولى معاركها الانتخابية في الساحة النصراوية.
وحصلت الجبهة على 18.158  صوتاُ في انتخابات العضوية ، بينما حصلت القائمة الموحدة على 13.630 صوتاُ، وبلغ عدد الأصوات التي جمعتها قائمة الاصلاح والتغيير 2.763 صوتاُ.
اما في انتخابات الرئاسة فقد حصل جرايسي على 18.546 صوتاً، بينما حصل احمد الزعبي على 15.887 صوتاُ ليسجل خسارة ثانية على التوالي امام رامز جرايسي في المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة.


جرايسي وخطابه الاحتفالي

ونجحت جبهة الناصرة في الحفاظ على مكانتها السياسية في المدينة معززة قوتها بمقعدين اضافيين مقارنة بالنتيجة التي حققتها في الانتخابات السابقة وتمثلت بثمانية مقاعد ، بينما تراجعت قوة الموحدة بمقعد واحد حيث حصلت في الانتخابات الاخيرة على سبعة مقاعد مقارنة بالنتيجة التي حققتها قبل خمس سنوات وتمثلت بحصولها على ثمانية مقاعد.


ناشطان جبهويان في مقر بيت الصداقة

جبهة الناصرة الديمقراطية تهنئ المواطنين
جبهة الناصرة الديمقراطية تهنئ أهل الناصرة جميعاً بانتصار الجبهة بأكثرية عشرة أعضاء، وفائض أصوات، من أصل 19 عضواً، وبإعادة ثقتها برامز جرايسي رئيساً لبلدية الناصرة بفارق أكثر من 3000 صوت عن منافسه.
وتعتبر الجبهة هذا الانتصار هو انتصار لكل أهل المدينة الذين أثبتوا ترفعهم إلى مستوى المسؤولية والوعي السياسي والموقف الحضاري. فألف إكليل من الغار على جبين أهل الناصرة الرائعين.
إن جبهة الناصرة الديمقراطية، إذ تستعيد أكثريتها في المجلس البلدي منذ أكثر من عشر سنوات ترى بهذا الانتصار مسؤولية كبرى أمام الناخبين، ونبراسا هاماً في توطيد مسيرة الازدهار والخدمات لأهل هذه المدينة الحبيبة والذين يستحقون كل ذلك.
جبهة الناصرة الديمقراطية ستواصل موقفها المبدئي في التعاون مع أعضاء البلدية المنتخبين من كل القوائم، على أساس برنامج جبهة الناصرة الديمقراطية وخدمة المواطن النصراوي بأمانة ومسؤولية.


المهندس احمد زعبي يتوسط نشطاء القائمة في انتظار النتائج قبالة مقر الموح

انتصار وطني واجتماعي
انتصار الناصرة هو انتصار لطريق الجبهة الديمقراطية، السياسي والبلدي الوطني والاجتماعي، وسنواصل معاً معركة شعبنا من أجل السلام العادل، المساواة القومية، والعدالة الاجتماعية، وتعزيز مكانة المدينة محلياً وعالمياً، مدينة عصرية يطيب العيش فيها.
فمنذ اليوم الحملة الانتخابية من ورائنا ورامز جرايسي هو رئيس لكل أهل المدينة، والجبهة هي جبهة الناس كل الناس ولخدمة الناس.


فرحة جبهوية بعد وصول النتائج


المهندس سلمان ابو احمد في انتظار النتائج في مقر قائمة الناصرة الموحدة


نشطاء القائمة الموحدة


علي سلام مع شباب الجبهة - الليلة الماضية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248159.65
BTC
0.51
CNY