الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:01

القدس: الشرطة تعلن عن ترتيباتها والتغييرات بحركة السير

كل العرب
نُشر: 23/01/20 20:21,  حُتلن: 23:14

فيديو من نشاط قوات الشرطة بمرافقة القوافل رجوعاً لمطار بن غوريون الدولي - تصوير الشرطة

تمّ، مساء الخميس، إغلاق الطريق رقم 1 في القدس أمام حركة مرور السير، من چينوت ساحاروف إلى التقاطع مع شبيريم غرباً. ويذكر أنّ اغلاق الشوارع والتغييرات بحركة السير التي تشهدها المدينة تأتي على هامش حفل إحياء الذكرى ال 75 لتحرير معسكر أوشفيتز، والذي يجمع رؤساء وزعماء من مختلف أنحاء العالم.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر أنّه:"ستكون حركة المرور من اورشليم القدس إلى الغرب مفتوحة عبر الطريق 443. بالإضافة إلى ذلك، يتم إغلاق الطريق 6 (السريع) أمام حركة المرور من تقاطع نيشر إلى الشمال، حركة المرور ستوجه إلى طرق بديلة: الطريق 44 و 431.

يُطلب من جمهور السائقين الامتثال لإرشادات الشرطة عند نقاط الحواجز والقيادة بطرق بديلة. لراحتكم، يتم أيضًا تحديث عمليات إغلاق الطرق في تطبيق waze. سوف يتم الاعلان لاحقاً عن ارجاع حركة المرور الى مسارها المنتظم"، بحسب الشرطة.

لاحقًا، جاء في بيان صادر آخر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"أعيد فتح الطريق رقم 1 بالكامل أمام حركة مرور السير. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا فتح الطريق رقم 6 (السريع) لحركة مرور المركبات في القسم المغلق. بالإضافة إلى ذلك، تم فتح جميع الطرقات في جميع أنحاء مدينة القدس أمام حركة المرور، باستثناء شارع الملك ديفيد، الذي سيظل مغلقًا أمام حركة المرور حتى ظهر غد.

في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة، من المتوقع أن يتم إغلاق الطريق رقم 1 أمام حركة المرور غربًا فقط، من مدخل مظينة اورشليم القدس إلى تقاطع شبيريم ، وكذلك تقاطع الطرق المؤدية إلى المحور في هذا القسم.

أيضًا ، في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة، سيتم اغلاق العديد من الطرقات في ارجاء المدينة، بما في ذلك: الرئيس السادس، رابين، شازار، يرمياهو في القسم بين م.ج وويزمان، هرتسل في القسم بين تسفي يهودا وويزمان، وايزمان، بن غوريون، جنوبًا باتجاه جفعات شاؤول، الخروج من الطريق رقم 9 (ارازيم) باتجاه الغرب (طريق رقم 1) وحدائق سحاروف.

ستواصل شرطة اسرائيل نشر قواتها بشكل معزز في مطار بن غوريون، وفي جميع أنحاء مدينة اورشليم القدس والطرق المؤدية إلى العاصمة، والعمل قدر الإمكان على تقليل المس إلى أدنى حد ممكن بسريان الحياة الطبيعي للجمهور .

اهم التوصيات للجمهور:

- الشرطة تناشد الجمهور بالتحلي بالصبر والامتثال لتعليمات افراد الشرطة وايلاء الاهتمام للتحديثات التي سيتم نشرها في وسائل الإعلام.

-ستعلن الشرطة باستمرار عن التغييرات في ترتيبات المرور، وستنظم حركة المرور بطرق بديلة.

-الشرطة تناشد جمهور السائقين إعتماد طرق بديلة وتجنب الوصول إلى المنطقة خلال أوقات اغلاق الطرق.

-نطلب من الجمهور استخدام تطبيقات التوجيه الذكية الخليوية التي سيتم تحديثها بالمعلومات.

-نحث الجمهور على مواكبة التغييرات في ترتيبات المرور في جميع الأوقات من خلال مركز معلومات الشرطة الوطني رقم 110 أو بواسطة سبل نشر المعلومات في شعبة الإعلام في الشرطة"، كما ورد في بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
225735.67
BTC
0.52
CNY