الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

اللّقية: وزير الزّراعة يفتتح العام الدّراسي برفقة رئيس المجلس

ياسر العقبي -
نُشر: 03/09/19 11:33,  حُتلن: 13:48

قام صباح أمس، الاثنين، وزير الزّراعة والتّنمية "اوري اوريئيل"، المسؤول عن "سلطة تطوير البدو"، برفقة رئيس المجلس أحمد الأسد وعدد من مسؤولي المجلس والمفتشين والمكاتب الحكومية، بجولة على مدرستي المعراج والمدرسة الثّانوية متعددة المجالات، للإطّلاع على سير افتتاح العام الدّراسي الجديد.


أثناء الجولة في المدارس


وتحدث رئيس المجلس حول ضرورة اقامة صرح ثقافي كبير يلبي احتياجات اهالي اللّقية وخاصة فئة الشّباب، لتنمية المهارات والهوايات المختلفة، والذي سيضم بين اكنافه بركة سباحة وملاعب وقاعة عروض فنيّة.
وأكّد الوزير المنتهية ولايته على "دعم خطة إقامة المبنى الثّقافي والبرامج التّربوية التي من شأنها تحسين المستوى الاجتماعي والثّقافي لكافة السّكان في قرية اللّقية"، وفق بيان صادر عن المجلس.



وفي نهاية الجولة، عقدت جلسة في المجلس المحلي في اللّقية، استعرض خلالها رئيس المجلس خطط النّهوض بجهاز التّربية والتّعليم، مطالبًا الوزير بالمساهمة في تحسين الطّرق لضواحي اللّقية وتخصيص الميزانيات المطلوبة للبرامج التّربوية الرّسمية واللّامنهجية.
يذكر أن المجلس قام بتوزيع بطاقة تهنئة وتوصيات بالتّزامن مع بداية العام الدراسي بهدف التّوعية بين طلاب المدارس لأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والحذر على الطّرق وترسيخ قيم التّآخي والتّسامح واحترام الآخرين والقيام بالواجبات المدرسيّة.
 

مقالات متعلقة