الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

بستان المرج : أدارة المجلس تلتقي رئيس الكنيست لجلسة عمل

كل العرب
نُشر: 26/06/19 20:18,  حُتلن: 20:19

 

عقدت اليوم الأربعاء جلسة عمل الأولى من نوعها بين رئيس الكنيست ، السيد يولي أدلشطاين ورئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، بمشاركة ، رئيس المجالس الأقليمية في البلاد ، السيد شاي حجاج ، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ، السيد عبد الرحمن زعبي ومحاسب المجلس ، السيد بهاء إغبارية ، وذلك في ديوان رئيس الكنيست في القدس.

هدف الجلسة تعميق العلاقات والعمل المشترك مع المكاتب الحكومية ، حيث رئيس الكنيست شخصية مؤثرة سياسيًا وبأمكانه الحث على دعم المجلس الأقليمي بستان المرج ، وهذه الجلسة ضمن سلسلة جلسات تقوم بها إدارة المجلس لتعزيز تمثيل المجلس في المكاتب الحكومية ، حيث أن هذا التمثيل يعود بالفائدة على المجلس والقرى وبأستطاعته جلب ميزانيات عديدة.

رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، شكر رئيس الكنيست على الجلسة وعلى أرادته بدعم المجلس الأقليمي ومساندة الأدارة ، كذلك عرض تحديات المجلس ومعطيات تخص القرى.

رئيس الكنيست السيد يولي أدلشطاين أعرب عن جاهزيته لدعم المجلس ، وأكد على أهمية التعاون مع المجلس الأقليمي وإدارته ، وأكد على أهمية تعيين جلسة أضافية مع الطواقم المهنية في لجنات الكنيست والمكاتب الحكومية لجلب ميزانيات أضافية للمجلس والموافقة على خطط عمل المجلس.

مقالات متعلقة