الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

بلدية أم الفحم تنظم لقاء لأهالي الطلاب المشاركين في مشروع حاسوب لكل ولد

أمير بويرات- مراسل
نُشر: 16/04/19 15:56,  حُتلن: 15:58

نظمت بلدية أم الفحم، لقاءً لأهالي الطلاب المشاركين في مشروع "حاسوب لكل ولد"، والذين إستوفوا شروط منحة الحاسوب من جمعية "حاسوب لكل ولد"، التابعة لمكتب رئيس الحكومة.


خلال اللقاء

وجرى اللقاء في قاعة مسرح وسينماتك أم الفحم – المركز الجماهيري – بحضور المهندس زكي إغبارية – القائم بأعمال رئيس البلدية – ومندوب جمعية "حاسوب لكل ولد" ومركز المشروع في بلدية ام الفحم السيد زياد عارف. وخلال اللقاء قدم مندوب الجمعية لمحة عن الجمعية وسبب إعطاء هذه المنحة، والذي يتلخص في بناء جيل يتماشى مع التطور التكنولوجي الحاصل، ورفع مستوى التعليم في ام الفحم وكذلك تثقيف الأهالي في هذا المجال أيضا.


ويذكر أن عدد الحواسيب التي وزعتها بلدية أم الفحم منذ إنطلاقة المشروع قبل 14 عاماً وصل الى 1860 جهازاً، عدا عن هذه السنة، حيث سيتم هذه السنة توزيع 91 حاسوباً في حال إستوفى الطلاب جميع الشروط. وكما أن المرحلة القادمة قبل توزيع الحواسيب ستكون دورات للطلاب في مهارات إستعمال الحاسوب.


وشكر السيد زياد عارف – مركز المشروع – طالبات مشروع "بالخير نبنيها" من قسم تميّز 360 – بلدية أم الفحم - واللاتي تطوعن وقدمن المساعدة اللازمة لتنظيم اللقاء وللأهالي المشاركين. 

مقالات متعلقة