الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

مركز جسور في عرابة بإدارة منار ماضي يشعل شمعة العام الاول

كل العرب
نُشر: 14/04/19 18:49,  حُتلن: 19:51

 

من سوسن بشناق : شهدت قاعة مركز محمود درويش الثقافي يوم السبت الموافق 13.4.2019 أمسية إحتفالية على شرف مرور عام على تأسيس المركز واحتفالا بتكريم طلاب دورة الصحفي المتألق من مدرسة الغزالي الابتدائية". 

 

وأضاف البيان: "من الجدير ذكره أن الأمسية تخللت كلمات ترحيبية ألقتها منار ماضي مديرة المركز وعاملة إجتماعية موجهة مجموعات ومعالجة سلوكية معرفية والصحفي فرات نصار مقدم برنامج الأسبوع على قناتي קשת و רשת ونسمات غنايم مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة".

وتابع البيان: "كما وشملت الأمسية فقرة تفعيلية ممتعة مع العديد من المفاجآت والجوائز  التي قُدِمت للأطفال مع فرقة السلطان وفقرة فقاعات الصابون. وقد ألقت الطالبة سلاف أسعد ماضي قصيدة "سجل أنا عربي"، والطالبة رند خالد عرابي شاركت ببعض الأقوال المأثورة والطالب نجم خالد عرابي شارك بإلقاء بعض الحِكم والطالب محمد أحمد نعامنة شارك الحضور بتلخيص لدورة الصحفي بإعتبارها تجربة غنية ومثرية لصقل شخصية الطالب وتعزيز ثقته بنفسه وقدم شكره لمنار ماضي على إتاحة الفرصة لمثل هذه البرامج بالتعاون مع المدرسة واختتمت الأمسية بعرض إختتامي وتوزيع شهادات وتكريم لطلاب دورة الصحفي المتألق مع الإعلامي فرات نصار.
طلاب الدورة الذين تم تتويجهم هم:
1. الطالب محمد أحمد نعامنة
2. الطالب اسلام منير حطيني
3. الطالب نجوان رفعت نعامنة
4. الطالب محمد حسين نجار 
5. الطالبة سلمى ربيع خطيب 
6. الطالبة شيماء حكمت نعامنة
7. الطالبة عدن جعفر نعامنة 
8. الطالبة كلانا مصطفى بدارنة
9. الطالبة راما يوسف قراقرة 
10. الطالبة بانا يوسف نعامنة 
11. الطالبة ساندرا عبدو خوري
12. الطالب علي نعامنة

مقالات متعلقة