الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

كفرقرع: المحامي فراس بدحي يعلن دعمه ورعايته لبرامج جمعية أنصت

كل العرب
نُشر: 17/03/19 16:43,  حُتلن: 19:02


خلال زيارة بدحي للجمعية

جمعية أنصت للنهوض بذوري الاحتياجات السمعية متخصصة بتقديم الخدمات والرعاية لذوي الصم والبكم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ابراهيم ابو عطا من مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"أعلن المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع عن نيته بتقديم الدعم والرعاية لجمعية أنصت المتخصصة بتقديم الخدمات والرعاية لذوي الصم والبكم, وذلك ضمن مساعيه الجادة في خدمة جميع ابناء المجتمع. وجاء اعلان رئيس المجلس خلال زيارته الميدانية يوم أمس السبت لجمعية انصت – الجمعية القطرية للنهوض بذوي الاحتياجات السمعية".

وأضاف البيان:"وخلال زيارته للجمعية التقى المحامي فراس بدحي يرافقه السيد عصام طيارة مدير قسم الخدمات الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدير الجمعية السيد شادي عيد , ووفدا من اعضاء ومنتسبي الجمعية وجرى بحث سبل التعاون بين مجلس محلي كفرقرع والجمعية لتحسين وتطوير ولرعاية فئة الصم والبكم وتطوير مهاراتهم في الكثير من المجالات ونواحي الحياة.

واستمع رئيس المجلس من رئيس ومنتسبي الجمعية الى اهم المقترحات بخصوص رفع مستوى الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة السمعية ودمجهم في المجتمع، ودعم مترجمي لغة الاشارة لوضع اطار موحد للعمل المشترك . واوضح المحامي فراس بدحي ان هذا التعاون ما بين المجلس والجمعية يعد خطوة مهمة للبدء بالعمل الجاد نحو تمكين المجتمع من التعامل بصورة ايجابية مع هذه الفئة ، لافتا الى انه يولي فئة الصم والبكم وثقلي السمع اهتماما كبيرا كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع".

وتابع البيان:"وفي كلمته الختامية للزيارة اشاد المحامي فراس بدحي بالدور الفاعل والكبير للسيد شادي عيد رئيس جمعية أنصت لما يقدمه من جهد وتعب لخدمة مجتمع الصم والبكم وثقيل السمع ، مشيرا ان هؤلاء الفئة من المجتمع هم جزء لا يتجزأ من المجتمع وهم يتميزون بقدرات وخامات مميزة ورائدة يجب استغلالها لخدمة المجتمع , كما ووعد ان يقدم مجلس محلي كفرقرع الميزانيات والدعم المادي اللازم لأي اقتراح ولأي مشروع تقدمه الجمعية بهدف خدمة جمهور الصم والبكم ، واعدا بتقديم الدعم اللازم والكامل لمشاريع الجمعية.

من جانبه شكر السيد شادي عيد باسمه وباسم اعضاء ومنتسبي الجمعية المحامي فراس بدحي على نواياه الحسنة لما فيه خدمة لذوي الاحتياجات السمعية واعدا ان تعمل الجمعية بشراكة تامة مع ادارة المجلس المحلي لتحسين وتطوير مثل هذه الخدمات للرقي بمجتمع ذوي الاحتياجات السمعية نحو مستقبل افضل من خلال تدعيم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الخاصة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة