الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 06:02

مدينة القلب الواحد يقدم المساعدات

العرب
نُشر: 21/09/08 20:21

* علي سلام نائب رئيس بلدية الناصرة :" مشروع توزيع المساعدات والتبرعات ,جاء بناء على الحاجة الماسة التي بدأنا نلمسها داخل مجتمعنا منذ عدة سنوات "

* اكد نائب رئيس البلدية على استمرارية الحملة الرمضانية على قدم وساق وتواصلها في تقديم المساعدات والتبرعات الى العائلات المحتاجة


بمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية الناصرة تقدم التبرعات والمساعدات الى اطفال مرضى السرطان ومرافقيهم من قطاع غزة المتواجدين فى المستشفيات الاسرائيلية .
ضمن النشاطات والفعاليات المتعددة التي تقوم بها بلدية الناصرة من كل عام  بمناسبة شهر رمضان المبارك , فقد قامت بلدية الناصرة بتقديم التبرعات والمساعدات ومن خلال مؤسسة انماء الى اطفال مرضى السرطان ومرافقيهم من قطاع غزة المتواجدين في مستشفيات تل هشومير وايخلوف .

هذا وقال علي سلام نائب رئيس بلدية الناصرة ان مشروع توزيع المساعدات والتبرعات ,جاء بناء على الحاجة الماسة التي بدأنا نلمسها داخل مجتمعنا منذ عدة سنوات , حيث بادرنا عبر مجموعة كبيرة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ومنذ عشرة اعوام فى العمل على وجود لجنة اجتماعية فاعلة في مدينة الناصرة تقوم باعداد المشاريع الاجتماعية لتقديم يد العون والمساعدة الى اهلنا في المدينة على مدار السنة واهمها مشروع تقديم المساعدات والتبرعات للاسر المحتاجة وبشكل خاص في شهر رمضان المبارك , حيث الظروف الاقتصادية الصعبة التي تزداد سوء يوما بعد يوم , كما اننا نعمل على تقديم المساعدات والتبرعات الى شعبنا فى الضفة الغربية وقطاع غزة .

وقال نائب رئيس البلدية ورئيس لجنة العمل الاجتماعي في الناصرة علي سلام علي اننا نرى من واجبنا الوطني والديني والاخلاقي بالعمل على تقديم هذه المساعدات والتبرعات , فهى جزء بسيط جدا نقدمه الى ابناء شعبنا في قطاع غزة الذى يعاني من ظروف اجتماعية وسياسية واقتصادية في غاية الصعوبة .
واشاد سلام بالعلاقات الوطيدة والاخوية التي تربط بلدية الناصرة واهلها بشعبنا في قطاع غزة ,حيث انه ومنذ الانتفاضة الاولى عام 1987 كان لبلدية الناصرة واهلها شرف عظيم في التقدم في الصفوف الامامية في الوقوف الى جانب شعبنا وتقديم التبرعات والمساعدات , في الفترات الصعبة واشتداد الحصار على قطاع غزة .

واكد على ان بلدية الناصرة كانت اول من قامت بزيارة قطاع غزة في بداية قدوم السلطة الوطنية وعودة القيادة الفلسطينية وعلى رأسهم القائد المرحوم ياسر عرفات , كما واننا حافظنا على الاستمرارية بالتواصل مع القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس و شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة ومشاركتهم في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية وتقديم التبرعات والمساعدات .
اشار سلام الى ان في الزيارة الاخيرة لقطاع غزة في مهرجان تأبين المرحوم عزمي نصار الذي اقامته السلطة الوطنية وبلدية الناصرة , حيث شاهدنا ولمسنا الحجم الهائل للدمار والمأساة والمعاناة التي حلت بقطاع غزة .
على صعيد اخر اكد نائب رئيس البلدية على استمرارية الحملة الرمضانية على قدم وساق وتواصلها في تقديم المساعدات والتبرعات الى العائلات المحتاجة في جميع الاحياء في  المدينة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.73
GBP
247466.01
BTC
0.51
CNY