الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 23 / فبراير 07:01

فاروق إبراهيم حسن يرشح نفسه لرئاسة مجلس المشهد: سأمثّل كل مواطن دون تمييز

كل العرب
نُشر: 21/07/18 13:24,  حُتلن: 18:47


فاروق إبراهيم حسن:

أدعو كل الشرفاء في بلدنا وكل الغيورين على مصلحة البلد من جميع العائلات والتوجهات الإلتفاف حول هذا الإعلان ولكي نكون شركاء أوفياء وأمناء على بلدنا العزيز المشهد

رشّح فاروق إبراهيم حسن (أبو خضر) نفسه لرئاسة المجلس المحلي في المشهد، في الانتخابات القادمة للسلطات والبلديات المحلية في البلاد والتي ستكون يوم 30 من شهر تشرين الاول. 

هذا ووصلنا البيان الأول صادر عن المرشح جاء فيه ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم أهالي المشهد الكرام! أهالي بلدي الأعزاء! ثلاثة أشهر تفصلنا عن يوم 2018.10.30 يوم الحسم الإنتخابي للسلطات المحلية. أعلن بهذا عن ترشحي لرئاسة مجلس محلي المشهد للدورة القادمة. أعتقد أنه آن الأوان لنصنع التّغيير ولنبدأ مرحلة جديدة ومستقبلا جديدا للبلد وللأجيال القادمة. أدعو كل الشرفاء في بلدنا وكل الغيورين على مصلحة البلد من جميع العائلات والتوجهات الإلتفاف حول هذا الإعلان ولكي نكون شركاء أوفياء وأمناء على بلدنا العزيز المشهد".

وأضاف البيان: "أهل بلدي الكرام! أنا مرشّح لكل بيت في المشهد، وسأمثّل كلّ مواطن بكرامة واعتزاز دون أي تمييز. سأوافيكم ببرنامجي الإنتخابي لاحقًا.
أشكركم جزيلا وأرجو أن يصل بياني هذا إلى كل بيت وكل مواطن وصاحب حقّ انتخاب في بلدنا المشهد. واقبلوا فائق الاحترام، فاروق ابراهيم حسن مرشح الرئاسة لمجلس المشهد المحلي 

مقالات متعلقة