الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

سائق الشاحنة المشتبه من طمرة: لم اهرب من مكان الحادث الذي أودى بحياة المرحوم محمد خديجة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/07/18 10:52,  حُتلن: 18:09

عائلة سائق الشاحنة المعتقل:

نعزي عائلة الفقيد من قلنسوة، وسنرتب زيارة من اجل مشاركتهم في عزائهم، حيث سنقوم بترتيب الزيارة، فالحادث مؤلم جدا ونشعر بحجم الحزن والألم

طاقم الدفاع عن المعتقل:

المشتبه حضر من ميناء حيفا وكان متجها لغوش عتصيون، وقد علم عن الحادث ونتائجه فقط بعد أن تواصلت معه الشرطة من خلال اتصال هاتفي، وقد ذهل مما سمعه

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون اعتقال سائق شاحنة من طمرة (55 عامًا) حتى يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد أن اعتقل بشبهة ضلوعه بحادث ضرب وهرب في شارع 6 قرب حورشيم الذي الذي وقع يوم الجمعة واسفر عن مصرع محمد اسعد خديجة (52 عاما) من سكان قلنسوة.


المحامي نديم مصطفى

سائق الشاحنة نفى نفيا قاطعا بأنه هرب من المكان، وادعى "بأنه لم يعلم بأن هنالك شخصًا قد اصيب، وقد علم بالحادث الدامي بعد أن تواصلت معه الشرطة ولم يهرب من المكان كما ذكر".

بحسب ما ذكرت الشرطة "إن الضحية توقف على هامش الشارع ونزل من من اجل شد الحبال. في نفس اللحظة ضربته شاحنة كان يقودها شخص من طمرة الذي واصل السير، وبعد كيلو متر واحد توقف، ذلك وبحسب ما ادعى "بعد أن سمع ضجة"، ثم واصل السير مرة اخرى واعتقل بعد ساعات قليلة".

طاقم الدفاع عن المعتقل من مكتب المحامي طارق مصطفى ونديم مصطفى قالا "المشتبه حضر من ميناء حيفا وكان متجها لغوش عتصيون، وقد علم عن الحادث ونتائجه فقط بعد أن تواصلت معه الشرطة من خلال اتصال هاتفي، وقد ذهل مما سمعه".

كما قال: "جدير بالذكر أن المشتبه تعاون في التحقيقات بشكل كامل، وهناك توقعات كبيرة بأن يطلق سراحه في الأيام القريبة، وذلك لعدم وجود أي دليل يشير بأن السائق كان لديه علم بدهس الضحية وأنه هرب من المكان، لا سيما أن الحديث يدور عن حادث مأساوي ومؤسف، ونحن بدورنا نعزي عائلة الفقيد على مصابهم".


المحامي طارق مصطفى 


عائلة سائق الشاحنة المعتقل قالت: "نعزي عائلة الفقيد من قلنسوة، وسنرتب زيارة من اجل مشاركتهم في عزائهم، حيث سنقوم بترتيب الزيارة، فالحادث مؤلم جدا ونشعر بحجم الحزن والألم".

ثم قالوا: "المعتقل متزوج واب لخمسة ابناء هو انسان صاحب قيم وايجابي جدا، ونحن نثق بما ذكره في التحقيقات، بأنه توقف بجانب الشارع بعد أن سمع ضجة،  ولم يهرب من المكان كما ولم يشاهد أي اثار لحادث طرق، لهذا السبب واصل سيره، واستجاب لتوجه الشرطة التي تواصلت معه من خلال مشغله".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228403.27
BTC
0.51
CNY