الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 17:02

الجوزاء: توقع أن تجلب اليك سنة 2018 الكثير من التحسينات

كل العرب
نُشر: 16/02/18 09:06,  حُتلن: 08:31

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. على الحياة ان لا تبطئ وتيرتها على الاطلاق. روّج لنفسك بشكل اقل في الربيع وقم بتصقيل حضورك

هذه سنة ايضا لتبدأ الكثير من المشاريع الجديدة ولتبدأ باستكشاف آفاق جديدة في الحياة. في اليوم الذي يسبق دخول الشمس الى برج الجوزاء، سيدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان اللامع والمحبوب. كوكب المريخ قد دخل للتو الى برج الدلو الواضح والمنفتح في تفكيره وكوكب اورانوس ايضا قد دخل للتو الى برج الثور المنهجي والمادي. توقع أن تجلب اليك سنة 2018 الكثير من التحسينات وبعض التغييرات في توجهاتك الاجتماعية والمهنية. يمكنك الدخول الى عالم جديد.

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. على الحياة ان لا تبطئ وتيرتها على الاطلاق. روّج لنفسك بشكل اقل في الربيع وقم بتصقيل حضورك. لا تأخذ الكثير من المجازفات في الصيف وتمتع بوقتك اكثر. في اواخر الخريف، فكّر مليّا بالدروس الكبيرة في حياتك وطبّقها بوعي.

بمجرد ان يستقيم كوكب الزهرة في شهر نوفمبر، كوكبك عطارد سينضم الى كوكب المشتري الكريم. حياتك العاطفية لا تحتاج الى التباطؤ او فقدان التركيز. يا لها من سنة مشتعلة!

مقالات متعلقة