الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

الناصرة: إنطلاق برنامج على المنصة في مركز محمود درويش

كل العرب
نُشر: 28/07/17 18:48,  حُتلن: 18:54

قدم هؤلاء الشباب أجمل ما لديهم من الغناء، الشعر، الفن التشكيلي، لوحات تصوير فوتوغرافي ضمن المعرض الكبير الذي أقيم في جاليري المركز

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز محمود درويش في الناصرة جاء فيه ما يلي: "برعاية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، دائرة الثقافة الرياضة والشباب ومركز محمود درويش الثقافي البلدي.. إنطلق برنامج "على المنصة" الذي يُعنى بدعم المواهب الناشئة ومنحهم الفرصة لعرض مواهبهم على مسرح مركز محمود درويش الثقافي البلدي".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "وقد أقيم الحفل بحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعضوة البلدية السيدة سامية أبو الرب ومدير دائرة الثقافة الرياضة والشباب السيد خالد بطو، وقد ملئت قاعة المركز بالحضور الذين جاءوا ليشاهدوا هذه الطاقات الإبداعية للشباب، فقد قدم هؤلاء الشباب أجمل ما لديهم من الغناء، الشعر، الفن التشكيلي، لوحات تصوير فوتوغرافي ضمن المعرض الكبير الذي أقيم في جاليري المركز، دبكة شعبية، رقص باليه وراب عربي. وقد ضجّت قاعة المركز بانفعالات الجمهور مع المواهب الرائعة التي شاهدوها باستمتاع وشغف".

أعدّت البرنامج السيدة لبنى مروات وقد وصفت هذه الانطلاقة الواعدة بأنها مهمة جدًا لأنها داعمة للشباب، وشكرت رئيس البلدية الذي أعطى الضوء الأخضر والدعم الكامل لانطلاق هذا البرنامج وتجنيد كافة الإمكانيات لنجاحه وتحدثت عن البرنامج وخطواته التي بدأت بالتوجه للمدارس لملأ استمارات للمواهب والتواصل معهم فيما بعد حتى تدريبهم وتحضيرهم للبرنامج على يد مختصين ومهنيين، التالية اسمائهم :الفنانة هويدة زيتون- فن تشكيلي ، وليد خليف- غناء ،وليد حمدان- تصوير فوتوغرافي، أمجد شاعر- دبكة ،ناجي ضاهر-شعر وكتابة ،وداد عطالله-رقص باليه، هذا ويشار إلى أنّ البرنامج من تقديم شريف علي.
فتألقوا على منصة المركز وأبدعوا.
إشترك في البرنامج الموهوبين:
من فئة الفن التشكيلي: ماريا خطيب، صهيب مروات، محمود لوباني، مرح عثاملة، محمد فلش، مصطفى شرارة، طيبة منادرة، أسماء مروات، رماء سيلاوي وليلى صفوري.
من فئة الغناء: مهدي جمعة، أسامة جمعة، يزن عبد الجواد، بهاء أبو عقاب، كيان شوشاري وسجى سلام.
من فئة الشعر والكتابة: نور موعد، بيان علي ناصر، بيان واكد، فادي عويس، ماريا هادية، سدى حجة وسليم بشر.
من فئة الراب: صالح عودة، رحمة عبده ومرسي عابد
من فئة الدبكة: إيناس قويدر، جهاد سايح، روائع سايح، ليلى سايح وبراءة سايح.
من فئة التصوير الفوتوغرافي: أحمد صوالحة وولاء مروات.
من فئة الباليه: تسنيم عابد.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
232350.32
BTC
0.52
CNY