الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 17:02

مجموعة تاغ مئير تغرس أشتال الزيتون في مجمع رياض الأطفال في عارة دعمًا للسلام

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/06/17 12:09,  حُتلن: 13:13

ناشطو مجموعة تاغ مئير:

المجموعة جاءت للتصدي لجماعة "تاغ محير" الإرهابية ونرفض الاعمال المخجلة منهم، وكان مهمًا بالنسبة لهم إقامة فعالية للرد عليهم".

قامت مجموعة "تاغ مئير" التابعة للصندوق الجديد لإسرائيل وبالتنسيق مع المجلس المحلي عرعرة عارة بالمبادرة لفعالية غرس اشتال الزيتون في مجمع رياض أطفال البرج في قرية عارة، بمشاركة معلمة البساتين فادية جمال. وجاءت هذه الفعالية كردة فعل على العمل الغاشم الذي تمّ على اثره احراق السيارات في بيت سمير يونس وزوجته زهريه يونس.


خلال الفعالية

وقال ناشطو مجموعة تاغ مئير إنّهم "انشؤوا مجموعتهم للتصدي لجماعة "تاغ محير" الإرهابية. ويرفضون مثل هذه الاعمال المخجلة، وكان مهمًا بالنسبة لهم إقامة فعالية للرد عليهم".

المحامي مضر يونس رئيس المجلس المحلي عرعرة عارة قال:"نستنكر بشدة احراق الس ونحن ضد كل ما تفعله المنظمات الإرهابية من تخريب في الممتلكات والاضرار في امن وامان السكان وقال: لن نسمح لهم بالدخول الى بلدنا الامن نحن بلد مسالم ندعو على نشر سياسة التسامح لنعيش في امن وامان .

تجدر الإشارة الى انه شارك في الفعالية عدد من الشخصيات الجماهيرية الفاعلة وكان من بينهم السيد إبراهيم مواسي، وشريف مصاروة، وزهريه يونس. 

مقالات متعلقة