الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 05:02

عرض رائع لمسرحية جار لجار في مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي عكا

كل العرب
نُشر: 05/03/17 11:30,  حُتلن: 12:25

تمّ تقديم العرض لطلاب طبقات العواشر والحادي عشر والثاني عشر، على مدار يومين 

أشاد الأستاذ محمد حجوج، مدير المدرسة، بنجاح المسرحية التي عكست الواقع العربي في البلاد بصورة نقد بناء لما يحدث من سلوكيات وتصرفات يومية لعائلة عربية في البلاد

عمّمت مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي في عكا بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"نظمت مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي في عكا بالتعاون مع المركز الجماهيري بعكا القديمة، عرضًا مسرحيًا بعنوان "جار لجار"، ضمن برنامج السلة الثقافية، وذلك في مركز مسرح عكا - بستان الباشا في عكا القديمة، وتمّ تقديمه لطلاب طبقات العواشر والحادي عشر والثاني عشر، على مدار يومين، الاحد الموافق 26-2- والثلاثاء الموافق 28-2-2017 بمرافقة المربين والمربيات".


خلال العرض المسرحي

وتابع البيان:"مسرحية "جار لجار" هي مسرحية كوميدية واقعية عن عائلة عربية تعيش وتتعايش مع المشاكل اليومية التي تظهر وكأنها مشاكل عادية، لكن في الحقيقة هي نابعة من التوتر المسيطر على كل مجالات الحياة. والمسرحية تأليف وإخراج نبيل عازر، تمثيل: ميسرة مصري، خالد أبو علي، يسرا بركات، صفاء حتحوت، تسجيل وتوزيع الموسيقى معين شعيب، إضاءة وصوت موني عمر وإيهاب خاسكية".

وأضاف البيان"هذا ولاقت المسرحية إعجاب الطلاب والمربين/ات واستمتعوا بعرض كوميدي راقٍ، وقد حضر من لجنة أولياء الأمور السيدتين ريحانة أبو الخير وردينة صمدية والمعلمة هدير أبو شنب، وقد أشرف على النظام مجلس الطلاب بالمدرسة بإشراف الأستاذ إدمون بدين، وقد نظم برنامج السلة الثقافية السيد فراس روبي مركز الأنشطة في المركز الجماهيري، والأستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية، وأشرف على الاعلام والتسويق السيد محمد باب الله. هذا، وقد أشاد الأستاذ محمد حجوج، مدير المدرسة، بنجاح المسرحية التي عكست الواقع العربي في البلاد بصورة نقد بناء لما يحدث من سلوكيات وتصرفات يومية لعائلة عربية في البلاد"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة