الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 09:01

كفركنا: اعدادية الزهراء تحيي ذكرى المولد النبوي

كل العرب
نُشر: 11/12/16 14:28,  حُتلن: 14:36

قام أعضاء مجلس الطلاب بتوزيع الملصقات المعبرة عن هذه المناسبة وتوزيع التمر على الطلاب والمعلمين في المدرسة. كما وقد شكر مدير المدرسة فتحي حمزة جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم طلاب ومعلمين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزهراء الاعدادية ب كفركنا، جاء فيه: "إحتفلت مدرسة الزهراء الإعدادية ب في كفركنا اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك على مدار اليوم، حيث شهدت المدرسة العديد من الفعاليات والفقرات الدينية والتي إشترك في أدائها المعلمين والطلاب".


طالبات المدرسة 

وأضاف البيان: "هذا، وقد كان برنامج الإحتفال على هذا النحو التالي: افتتح الحفل بقراءة عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الطلاب والمعلمين الطالب عبد الناصر عودات، تم رفع الأذان من قبل الطالب اسلام عواودة، ومن ثم بعض الأناشيد الدينية من قبل جوقة المدرسة المكونة من الطلاب محمد مراد عواودة،  عبد الناصر عودات والطالبة سنا ابراهيم عواودة. كلمة في ذكرى المولد ألقاها مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزة، حث من خلالها الطلاب على إتباع سنة وأخلاق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. كما وألقى الاستاذ يوسف عواودة كلمة طيبة عن سيرة وأخلاق الرسول صلى عليه وسلم. أشرفت على عرافة الحفل الطالبة سنا حسين عواودة. قام بالإشراف على الحفل الأستاذ مصطفى صبيح مركز التربية الإجتماعية في المدرسة، المعلمة نجاح عدوي، والأستاذ براء عواودة. وقد قام أعضاء مجلس الطلاب بتوزيع الملصقات المعبرة عن هذه المناسبة وتوزيع التمر على الطلاب والمعلمين في المدرسة. كما وقد شكر مدير المدرسة فتحي حمزة جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم طلاب ومعلمين" بحسب البيان.

مقالات متعلقة