الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 18:01

الجوزاء والدلو والميزان.. أكثر الأبراج حكمة وعقلانية

كل العرب
نُشر: 14/10/16 09:06,  حُتلن: 16:11

الميزان هم المواليد الأكثر عقلانية من بين الأبراج. وهم إداريون ويعرفون تمامًا كيف يسيطرون على أحداث حياتهم

كلنا نعلم أن الأبراج قد تشكل مصدرًا جيدًا لمعرفة طباع الاشخاص واكتشاف المزيد من خبايا وأسرار شخصياتهم. موقع العرب.كوم يعرّفكم اليوم على أصحاب أكثر الابراج عقلانية.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

الجوزاء
مواليد هذا البرج يقدسون دور العقل في تنظيم الحياة واتخاذ القرارات. فهم يفكرون جيدًا في كل امورهم الحياتية ويتخذون قراراتهم بعد الكثير من الدراسة والتمحيض في الخطط والمشاريع والافكار، كما ويحبون مناقشة الامور والافكار الجديدة ودراسة ادق التفاصيل المرتبطة بالموضوع الذي يعالجونه.

الميزان
هم المواليد الأكثر عقلانية من بين الأبراج. وهم إداريون ويعرفون تمامًا كيف يسيطرون على أحداث حياتهم. وما يميزهم أنهم لا يتسرعون في اتخاذ القرارات، ويميلون إلى التروي ودراسة الخطوات بكل ثبات وحزم، قبل اتخاذ قرارات مهما كانت بسيطة. فهم يتأكدون من مختلف جوانبها وانعكاساتها على حياتهم الشخصية والمهنية والعاطفية وغيرها.

الدلو
مواليد هذا البرج يتميزون بالكثير من الذكاء والحنكة والحكمة ويفضلون الفكر والعقل على العواطف والقلب. وذلك نتيجة العديد من الامور والاحداث التي مروا بها، ويميلون الى التفكير في كل خطوة يقومون بها او يقدمون عليها، لذا فإنهم يصنفون ضمن الابراد العقلانية التي تحتكم الى العقل في مختلف الامور، حتى العاطفية منها.

مقالات متعلقة