الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 17:02

استنكار في الطيبة بعد محاولة حرق منصة الاحتفال والبلدية: البرنامج سيقام

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/09/16 14:23,  حُتلن: 19:29

جبهة الطيبة:

نرفض هذا الأسلوب العنيف والذي يتنافى مع كل قواعد الأخلاق والدين

يحق لأي إنسان معارضة اي مشروع ولكنه لا يحق له الاعتداء والتخريب التدمير

نتوجه للشرطة للعمل من اجل إلقاء القبض على من قام بهذا العمل وتقديمه للمحكمة

بلدية الطيبة:

طواقم عمل البلدية تستمر باِنهاء جميع التجهيزات اللازمة وتدبير الأمن والأمان وفقا لبرنامج العمل

تود بلدية الطيبة إطلاع جمهور المواطنين أن جميع الطرقات المؤدية إلى الملعب البلدي والمحيطة به ستكون مغلقة أمام حركة السير والمركبات

أقدم مجهولون، خلال ساعات الليل المتأخرة على إضرام النيران بقسم من منصة الاحتفال داخل الملعب البلدي في مدينة الطيبة، مما ألحق بعض الأضرار، دون وقوع اصابات. وجدير بالذكر أن هذه المنصة قد تم تجهيزها على يد بلدية الطيبة لاحياء الحفل الغنائي للمطرب هيثم خلايلة والذي سيقام مساء اليوم.


حرق جانب من المنصة

وأصدرت جبهة الطيبة بيانًا استنكرت فيه احراق منصة الاحتفال، حيث ورد في البيان: "تستنكر جبهة الطيبة الديمقراطية العمل النذل، التي قامت به أيادٍ قذرة بمحاولة حرق في الملعب البلدي، المكان الذي يستضيف اليوم الفنان هيثم خلايلة احتفالا بعيد الأضحى المبارك بمبادرة بلدية الطيبة. إننا نرفض هذا الأسلوب العنيف والذي يتنافى مع كل قواعد الأخلاق والدين، اسلوب فرض الرأي على الآخرين".

ومضى البيان: "يحق لأي إنسان معارضة اي مشروع ولكنه لا يحق له الاعتداء والتخريب التدمير. نتوجه للشرطة للعمل من اجل إلقاء القبض على من قام بهذا العمل وتقديمه للمحكمة. ونتوجه لكل اهالينا بأن نتحلى بالصبر وأن نعمل على الحفاظ على بلدنا وعلى النسيج الاجتماعي السائد فيها، وان نقف معا لدحر كل ظواهر العنف في بلدنا الطيب".

واختم البيان: "صوت أهالي الطيبة موحد ضد محاولات بعض الأوساط تغيير وجه الطيبة الحضاري. وإننا سنتصدى لكل خطوة تمس بالنسيج الاجتماعي لبلدنا، ونقف أمام محاولة فرض واقع متطرف وبعيد كل البعد عن نمط ونهج حياة الناس في بلدنا. الطيبة موحدة ضد العنف والجريمة".


رئيس البلدية يتفقد المكان

تعقيب بلدية الطيبة
وبدورها أكّدت بلدية الطيبة أن الملعب جاهز تماما لاستقبال الحفل ولا شيء هناك يمكنه اعاقة الحفل، حيث جاء في البيان الذي عممه الناطق بلسان البلدية فالح حبيب: "بدت التحضيرات في الملعب البلدي ووضع اللمسات الأخيرة قبيل اِنطلاق الحفل الملتزم والوطني للفنان هيثم خلايلة مساء اليوم في أوجها، إذ تستمر طواقم عمل البلدية باِنهاء جميع التجهيزات اللازمة، وتدبير الأمن والأمان وفقا لبرنامج العمل، حيث من المتوقع أن يزور المدينة الآلاف من شتى أنحاء البلاد، ناهيك عن المواطنين المحليين، أبناء الطيبة. تجدر الاشارة إلى أن عرضًا ناريًا سيسبق بدء الحفل، بالاضافة إلى تواجد العشرات من رجال الأمن والحراسة والمنظمين لتنظيم سير الحفل والحفاظ على النظام. وعليه، تود بلدية الطيبة إطلاع جمهور المواطنين أن جميع الطرقات المؤدية إلى الملعب البلدي والمحيطة به ستكون مغلقة أمام حركة السير والمركبات ابتداءً من الساعة 18:00 مساءً".
 

مقالات متعلقة