الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 21:01

اقتحام آخر لمباني السلطة الفلسطينية


نُشر: 15/04/06 14:20

أقدم حوالى 50 عنصرا في قوات الامن الفلسطينية  اليوم على اقتحام مكاتب المجلس التشريعي الفلسطيني في خان يونس جنوب قطاع غزة احتجاجا على عدم قبض رواتبهم.  وقالت مصادر فلسطينية "ان المسلحين قاموا بطرد الموظفين من مكاتبهم واغلقوا المقر". ويذكر ان معظم هؤلاء هم اعضاء في كتائب شهداء الاقصى منتسبون الى الاجهزة الامنية.
وقال شهود عيان ان عناصر امن اخرين ينتمون الى كتائب شهداء الاقصى قطعوا طريق صلاح الدين الرئيسي الذي يربط جنوب القطاع بشماله احتجاجا على عدم قبض رواتبهم هم أيضا. ويذكر ان  نحو 20 مسلحا من كتائب شهداء الاقصى المنبثقة عن حركة فتح, اقتحموا الخميس الماضي مقر مجلس الوزراء في رام الله.
واعلن مصدر امني فلسطيني مسؤول في بيان صحافي: "انه بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس, قامت الاجهزة الامنية بملاحقة كل من شارك في الاعتداء على مقر رئاسة الوزراء الفلسطينية في رام الله الخميس الماضي ومقرات الوزارات الاخرى وقد تم بالفعل اعتقال بعض اولئك الخارجين عن القانون والنظام".
واكد المصدر "ان تعليمات الرئيس محمود عباس تقضي بملاحقة ومعاقبة اي شخص او مجموعة تخل بالنظام العام وتتعدى على المقار والمؤسسات الحكومية". وكانت السلطة الفلسطينية اتخذت قرارا بضم جميع المطاردين للاجهزة الامنية الفلسطينية بعد قرار التهدئة مع اسرائيل الذي اتخذته السلطة العام الماضي.

مقالات متعلقة