الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

ألكاتيل تعلن عن طرح هاتفيها الجديدين من فئة IDOL بأربعة ألوان وتصميم فريد

كل العرب
نُشر: 03/07/16 09:13,  حُتلن: 07:26

يتوفر كل من الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S بأربعة إطارات معدنية مختلفة اللون وهي- الذهبي، الرمادي الداكن، الذهبي الوردي والفضي المعدني

أطلقت شركة ألكاتيل مؤخرًا فئة جديدة من الهواتف الذكية وهي آيدول 4 IDOL 4 - في دول الشرق الأوسط. وكانت الشركة الفرنسية قد حصدت في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية جائزة أفضل هاتف ذكي بسعر متوسط عن الهاتفين IDOL 4 وIDOL 4S، حيث يمتازان بتصميم مميز وتعديلات كثيرة وأهمها الزر متعدد الوظائف.


هاتفا ألكاتيل الجديدين

ويتوفر كل من الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S بأربعة إطارات معدنية مختلفة اللون وهي- الذهبي، الرمادي الداكن، الذهبي الوردي والفضي المعدني. وكانت ألكاتيل قد أعلنت عن الهاتفين يوم 21 شباط الماضي، واللذان جاءا خلفًا لسلسلة هواتف Idol 3 التي أطلقتها الشركة العام الماضي.

وجاء الهاتفان بتصميم متشابه إلى حد كبير ومتوافق مع تصاميم ألكاتيل المعتادة، واتخذت الشركة خطوة جديدة نحو الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد، بحيث تعمل الهواتف بكل الاتجاهات العمودية والأفقية ويبقى الصوت الستيريو يعمل بشكل صحيح عند اختلاف توجيه الهاتف.

كما يقدم الهاتفان تجربة صوتية رائعة وذلك بفضل التعاون مع JBL وWaves. ويضم الهاتفان مكبرا صوت بقوة 3.6 واط، وصوت محيطي Hi-Fi لسماعات الرأس، مع وجود إعدادات صوتية مسبقة التصميم مع إمكانية التعديل اليديوي.

مقالات متعلقة