الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 14:02

مدرسة السلام مجد الكروم تكرم أوائل طلابها المتفوقين تعليميًا

محاسن ناصر -
نُشر: 29/06/16 17:36,  حُتلن: 19:39

مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان:

ادارة المدرسة عملت وستعمل على تربية وتعليم اجيال وقاعدة المجتمع مستقبلاً بالتميز والتألق والرقي

كرمت ادارة مدرسة السلام في مجد الكروم اوائل طلابها المتفوقين تعليميًا بحفل مميز وبحضور مدير اعدادية محمود درويش المربي حسين سريس ومدير مدرسة عاطف خطيب في شفاعمرو المربي معمر صغير وعضو المجلس يوسف مناع ورئيس لجنة أولياء الأمور راني جابر وأعضاء اللجنة وأولياء أمور الطلاب عامة.


خلال تكريم الطلاب

وقد باركت مديرة المدرسة المربية الفاضلة نجيبة سرحان – ام باهر للطلاب المتفوقين على انجازاتهم التي رفعت اسم المدرسة عاليًا من ناحية التحصيل العلمي. كما وشكرت الطاقم التعليمي في المدرسة على جهوده الجبارة وتضحيته الكبيرة لرفع مستوى الطلاب الى اعلى المستويات. واضافت أن ادارة المدرسة عملت وستعمل على تربية وتعليم اجيال وقاعدة المجتمع مستقبلاً بالتميز والتألق والرقي.

وتخلل الحفل كلمة رئيس لجنة اولياء الامور راني جابر، الذي وباسم كافة اولياء امور الطلاب شكر ادارة المدرسة وطواقمها الادارية والتوجيهية والتعليمية، على جهودهم وعطائهم من اجل إيصال ابنائهم لهذا اليوم المميز.

وتخلل الحفل كلمة للطلاب المتفوقين من قبل احدى الطالبات وفقرة مسرحية بإشراف المربية فيروز مناع. وتم توزيع شهادات التفوق من قبل ادارة المدرسة على الطلاب المتفوقين منهم 33 طالباً التحقوا بصف "الموفيت" السنة الدراسية القادمة في المرحلة الاعدادية.
 

مقالات متعلقة