الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

شركة مياه الجليل تطلق خدمة الكترونية جديدة لتسهيل عملية التواصل

كل العرب
نُشر: 10/05/16 10:58,  حُتلن: 12:15

مصطفى أبو ريّا:

نقوم في الآونة الأخيرة بالاستثمار في موقع الشركة على الانترنت من خلال تحسين جودته وزيادة مناليته واتاحة خدماته حتى لأصحاب الاحتياجات الخاصة

فكرنا في كيفية تطويع التطور التكنولوجي الحاصل لتطوير سلة الخدمات التي تقدمها الشركة وتطوير عملية التواصل مع المواطنين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "أطلقت شركة مياه الجليل خدمة الكترونية جديدة تهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين جمهور المواطنين الذين يتلقون خدمات الشركة وبين الطواقم المهنية في الشركة والحد من أعباء الوصول إلى مكاتب الشركة وخسارة الوقت. تشمل الخدمة الالكترونية الجديدة إمكانية التوجه إلى الشركة في شتى المجالات من خلال تعبئة نموذج اون لاين في موضوعٍ ما وإرساله عبر موقع الانترنت التابع لشركة مياه الجليل، حيث تكفل الخدمة وصول الطلبات والنماذج من المواطنين إلى الأقسام والدوائر المعنونة في موقع الشركة من خلال توفير إمكانية تحميل الملفات عبر الموقع. يذكر أن الخدمة متاحة باللغتين العربية والعبرية". 


مصطفى أبو ريا 

وأضاف البيان: "يأتي هذا التطور في أعقاب مساعي الشركة بتطوير سلك الخدمات ورفع مستوى رضا المواطنين في منطقتي الشاغور والبطوف من الخدمات التي تقدمها الشركة لهم وعلى خلفية قيام الشركة بعدة تقييمات لعملها واقتراح خطوات جدية لتحسين عملها وتطوير ادائها خصوصًا بما يتعلق بالعلاقة مع المواطنين ومع بلدات الشركة".

وجاء ايضا في البيان: "وفي حديث مع مصطفى أبو ريّا، قال: "نقوم في الآونة الأخيرة بالاستثمار في موقع الشركة على الانترنت من خلال تحسين جودته وزيادة مناليته واتاحة خدماته حتى لأصحاب الاحتياجات الخاصة من أجل توسيع قاعدة التواصل مع المواطنين واتاحة الخدمات التي نقدمها للجميع". وأضاف أبو ريّا: "لقد تأثرت بلداتنا ومجتمعنا من التطور التكنولوجي الحاصل في العالم وقد دخل الانترنت إلى بيوتنا وإلى أجهزتنا النقالة كما وأن الغالبية العظمى من أبناء وبنات مجتمعنا يقمن بإستخدام الانترنت ولهذا فكرنا في كيفية تطويع التطور التكنولوجي الحاصل لتطوير سلة الخدمات التي تقدمها الشركة وتطوير عملية التواصل مع المواطنين، ففي هذا العصر لا يعقل أن يقوم المواطنون أنفسهم باستحضار نماذج وأوراق في كل شاردة وواردة فالانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بإمكانها سد هذه الحاجة وتوفير عناء القدوم لمكاتب الشركة". وأكد أبو ريّا: "هذا التطور هو غيضٌ من فيض والعديد من المشاريع بانتظار أهالينا" " وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
242726.22
BTC
0.52
CNY