الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

عائلتا مصاروة وشعلان من باقة: مصرع الطفل عمران وقع علينا كالصاعقة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/04/16 20:19,  حُتلن: 07:40

الطفلة راما ترقد في مستشفى رمبام في حيفا والطفلة سلمى تتعالج في مستشفى تل هشومير ووالدتهما في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة

الوالدة المصابة زينب حملت ابنها المرحوم عمران:

ابني العزيز والغالي استيقظ فقط لمدة خمس دقائق ومن ثم اذهب أريد التحدث إليك واللعب معك لوقت قصير فأنا ما زلت مشتاقة اليك ارجوك لا تتركني

أحد أقرباء العائلة:

الحمد لله على كل حال ونشكر كل من يقف الى جانبنا في هذه المأساة القاسية

لا يسعنا إلا أن نناشد الجميع الدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء الطفلتين سلمى وراما

هذا قضاء الله وقدره ونتمنى بأنّ لا يصيب أي عائلة ما اصبنا به 

تسود حالة من الألم والحزن لدى عائلتي مصاروة وشعلان في باقة الغربية بعد حادث الطرق المؤلم الذي وقع يوم امس الجمعة والذي اسفر عن مصرع الطفل عمران وائل مصاروة (6 سنوات) وإصابة شقيقتيه سلمى (9 سنوات) وراما (7 سنوات) بجراح خطيرة، كذلك إصابة والدتهم زينب مصاروة وقريبة العائلة بجراح متوسطة.


الطفل المرحوم عمران وائل مصاروة

وجدير بالذكر أن الطفلة راما ترقد في مستشفى رمبام في حيفا والطفلة سلمى تتعالج في مستشفى تل هشومير ووالدتهما في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة، والجميع يتمنى لهم الشفاء العاجل.

الوالدة المصابة زينب تلقت خبر وفاة ابنها بصورة مؤلمة للغاية، حيث قامت بحمل ابنها وقالت له "ابني العزيز والغالي استيقظ فقط لمدة خمس ومن ثم اذهب، أريد التحدث إليك واللعب معك لوقت قصير فأنا ما زلت مشتاقة اليك. ارجوك لا تتركني، فأنا حتى اليوم لم أنسى والدك الذي فقدناه بحادث طرق، وكم أتمنى أن تبقى معنا، ومهما حصل فسأواصل حياتي وكأنك تعيش معنا". وتابعت قائلة: "ماذا تريد أن اشتري لك، تعال بنا لنلعب سوية، لن أنساك أبدًا يا ابني العزيز. ستبقى دائما في قلبي الى الأبد إن شاء الله".

وفي حديث لمراسلنا مع أحد أقرباء العائلة، قال:" الحمد لله على كل حال، ونشكر كل من يقف الى جانبنا في هذه المأساة القاسية، ولا يسعنا إلا أن نناشد الجميع الدعاء الى الله سبحانه وتعالى لشفاء الطفلتين سلمى وراما. هذا قضاء الله وقدره ونتمنى بأنّ لا يصيب أي عائلة ما اصبنا به".

هذا، ويشار الى أن المرحوم وائل مصاروة وهو والد الطفل عمران كان قد توفي قبل 6 سنوات في حادث طرق قرب أم الفحم، وقد اصيب في الحادث زوجته وثلاثة من اطفالهم.

من مكان الحادث 


من اليسار: الطفلة راما والى جانبها شقيقتها سلمى


المرحوم وائل مصاروة- والد الأطفال 


الطفل المرحوم عمران مصاروة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
227260.95
BTC
0.52
CNY