الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:01

كفرقرع: كايد ظاهر يلتقي عثامنة للإتفاق على برنامج إرشادي

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 28/03/16 15:12,  حُتلن: 16:19

أكد ظاهر أن جميع الامكانيات مطروحة الى جانب وضع برنامج توعية وإرشاد للبلدة والإعلان عن يوم جماهيري خاص لذكرى المرحوم عسلي

أشار عثامنة الى أهمية تخليد ذكرى المرحوم سامر عسلي وتقديرًا لعمله قبل وفاته الى جانب العمل على إعداد البرامج الخاصة للإرشاد

عقد في مجلس كفرقرع المحلي إجتماع بين كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ التابعة لوزارة الأمن الداخلي والمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي، وشارك في الإجتماع ارملة رجل الإطفاء المرحوم سامرعسلي والشيخ عبد الكريم المصدي وعدد من المسوؤلين في المجلس.


كايد ظاهر وحسن عثامنة خلال اللقاء

وبحث خلال هذا الإجتماع الإمكانيات لتخليد ذكرى المرحوم عسلي الذي لقي حتفه قبل نحو عامين خلال معالجة طواقم الإطفاء لتسرب الأمونيا في هود حيفر. وطرحت ارملة المرحوم إمكانيات عديدة لتخليد ذكرى زوجها الذي وهب حياته من أجل إنقاذ مواطنين الى جانب طرحها لفكرة التبرع من وقتها الخاص لنشر الوعي والإرشاد بين شرائح المواطنين من أبناء بلدتها.

ومن جهته أكد ظاهر أن جميع الامكانيات مطروحة الى جانب وضع برنامج توعية وإرشاد للبلدة والإعلان عن يوم جماهيري خاص لذكرى المرحوم عسلي مقترحا أن يكون هذا اليوم في يوم وفاته، وذلك بمشاركة شرائح المواطنين وعلى رأسهم الطلاب.
وبدوره أكد رئيس المجلس دعم المجلس لجميع هذه الامور، مشيرًا الى أهمية تخليد ذكرى المرحوم وتقديرًا لعمله قبل وفاته الى جانب العمل على إعداد البرامج الخاصة للإرشاد بهدف الحفاظ على سلامتهم وطالب بإقامة مركز للإطفاء في كفرقرع ليخدم أهل القرية والمنطقة.  كما إقترح إقامة لجنة مشتركة لبحث هذه الامور وتطبيقها على ارض الواقع.

مقالات متعلقة