الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 06:01

دبورية: ابن خلدون تحتفل بعيد الام

كل العرب
نُشر: 22/03/16 21:18,  حُتلن: 21:19

تخلل هذا الاحتفال العديد من الفعاليات الشيقة الهادفة الى تعزيز مكانة الام. وقد تم افتتاح اليوم بقصائد من قبل تلاميذ المدرسة التي قام بإلقائها على مسامع الطلاب والاستماع إلى الجوقة المدرسية بقيادة الأستاذة اوريكا اطرش في طابور الصباح

 مع حلول يوم الام وبداية فصل الربيع ، وبروح من المحبة والفرح ، وبتوجيه من مدير المدرسة الاستاذ امجد دراوشة وتحت اشراف ومساعدة مركزة التربية الاجتماعية المعلمة منتهى اطرش، احتفلت مدرسة ابن خلدون في دبوريه ، يوم الاثنين بيوم الأم ، ونهاية الفصل تحت شعار "الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق" .

 

تخلل هذا الاحتفال العديد من الفعاليات الشيقة الهادفة الى تعزيز مكانة الام. وقد تم افتتاح اليوم بقصائد من قبل تلاميذ المدرسة التي قام بإلقائها على مسامع الطلاب والاستماع إلى الجوقة المدرسية بقيادة الأستاذة اوريكا اطرش في طابور الصباح . ومن ثم قام الطلاب بالتوجه الى الصفوف برفقة مربيات الصفوف حيث قاموا بتجهيز بطاقة وهدية للام، كما وحظي الطلاب بصناعه صابون كهدية للام التي عمل على تحضيرها في المحطة المعدة لذلك، وتم اختتام هذا اليوم الحافل بعرض للفعاليات الممتعة والشيقة التي عمل الطلاب على تجهيزها بمساعدة مربي الصفوف مثل مسرحية، شعر ، رقص وغناء. 

مقالات متعلقة