الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 09:01

النائب جبارين للسفير الاوروبي: نحن معك في وجه التحريض المسموم

كل العرب
نُشر: 06/03/16 14:24,  حُتلن: 16:22

 النائب جبارين في رسالته الى اندرسين:

نرفض الحملة التحريضية التي تستهدفك شخصيًا وشعارها "من أجل كبح جماح اندرسين"

هذه الحملة المسمومة التي تستهدف السفير الاوروبي تنضم لحملات التحريض التي تشنها منظمات اليمين ضد نشيطي حقوق الانسان والمدافعين عن القيم الديمقراطية الحقة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب د. يوسف جبارين، جاء فيه:" أبرق النائب د. يوسف جبارين برسالة تضامن شخصية إلى سفير الاتحاد الاوروبي في البلاد، لارس فابروج اندرسين، أعرب فيها عن تضامنه الكامل معه ووقوفه إلى جانبه، وذلك في ظل حملة التحريض المسمومة التي تشنها منظمات المستوطنين ضده في الأيام الأخيرة، وخاصة التحريض من قبل ما يسمى منتدى "عوتيف يروشلايم"، والقيام بنشر صور تحريضية ضد السفير الاوروبي".


 جبارين واندرسين (أرشيف)

وأضاف البيان:"وقال النائب جبارين في رسالته الى اندرسين أنه يرفض الحملة التحريضية التي تستهدفه شخصيًا وشعارها "من أجل كبح جماح اندرسين"، مؤكدا بأن هذه الحملة المسمومة التي تستهدف السفير الاوروبي تنضم لحملات التحريض التي تشنها منظمات اليمين ضد نشيطي حقوق الانسان والمدافعين عن القيم الديمقراطية الحقة".

وتابع البيان:"كما وأكد جبارين في رسالته بأنه يُقدّر نشاط السفير اندرسين ودعمه، من خلال بعثة الاتحاد الاوروبي، لقضايا حقوق الانسان وحقوق الأقليات ودفع هذه القضايا إلى الأمام من خلال مشاريع حيوية ونشاط سياسي، مشيرًا الى أن هذه الحملات التحريضية التي تهدف الى تشويه صورة المستهدفين أمام الرأي العام الإسرائيلي إنما تعبر عن سياسات عامة تتمثل بملاحقة مؤسسات حقوق الانسان والمنظمات الدولية التي تُسمع صوتًا نقضيًا ضد سياسات حكومة الاحتلال وضد توسيع المستوطنات واستمرار قمع الشعب الفلسطيني".

وزاد البيان:"وأشار جبارين في رسالته للسفير الأوروبي إلى أهمية الإستمرار بنشاطه الداعم لقيم حقوق الانسان، المساواة، والسلام والرافض للاحتلال والاستيطان. واختتم رسالته بالقول: "انني على ثقة أن مثل هذه الحملات من التحريض لن تثني الاتحاد الاوروبي عن مواصلة دعمه لقضايا حقوق الانسان ولمواصلة اسماع صوته النقدي ضد الاحتلال والاستيطان وضد العنصرية". ويُذكر أن جبارين التقى عدة مرات بالسفير اندرسين ضمن مساعيه لتعميق التواصل مع المجتمع الدولي وممثلي السلك الدبلوماسي بالبلاد من أجل دعم قضايا المجتمع العربي والشعب الفلسطيني"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
229060.81
BTC
0.51
CNY