الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

طالبة جامعية (24 عامًا): ضعف لغتي الإنجليزية سبب عدم ثقتي بنفسي

كل العرب
نُشر: 02/03/16 19:51,  حُتلن: 14:01

أبرز ما جاء في الرسالة: 

ضعفي باللغة الإنجليزية اثر على نفسيتي حتى اهلي لاحظوا هذا التغيير اللي أثر علي

رغم وضعنا المادي الصعب بس أهلي بشجعوني أكمل الدراسة وأصير أكبر طبيبة

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا صبية عمري 24 سنة، أدرس طب عام سنة تانية، وبحس انه ضعفي باللغة الانجليزية سبب عدم ثقتي بنفسي، بتجنب الحديث مع زميلاتي بالتعليم وبحس انهن متفوقات علي وأنا غبية مقارنة معهن، حاسة بندم شديد بدخولي تعليم هذا الموضوع رغم حبي الكبير له، ضعفي باللغة الإنجليزية اثر على نفسيتي حتى اهلي لاحظوا هذا التغيير اللي أثر علي، ورغم وضعنا المادي الصعب بس أهلي بشجعوني أكمل الدراسة وأصير أكبر طبيبة، بس أنا عم بحس بعد ثقة وخايفة أكمل تعليم بهذا المجال بسبب ضعفي، حاسة حالي بمشكلة كبيرة.. ساعدوني شو الحل..

صورة توضيحية 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة