الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 14:02

شركة مياه الجليل: تدريب على حالات الطوارئ في باحة مجلس ديرحنا

كل العرب
نُشر: 22/02/16 12:17,  حُتلن: 12:23

خلال التدريب طٌلب من إتحاد المياه بفتح محطات ميدانية لتوزيع وضخ المياه هذا ونجح الإتحاد في استيفاء كافة الشروط

مصطفى أبو ريّا مدير عام شركة مياه الجليل:

هذا النشاط الإرشادي والتدريبي يدل على جدية الشركة في التعامل مع حالات الطوارئ ويؤكد على مدى جاهزيتها المهنية من أجل التعامل مع هذه القضايا الحارقة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه: "نظمت شركة مياه الجليل وبالتعاون مع مكاتب حكومية وسلطة المياه القطرية المتمثلة بمالك هزيمة، مدير لواء الشمال في سلطة المياه ونائبه منذر سويد، بالإضافة إلى ياسر غضبان، المسؤول عن لواء تاڤور، تدريبًا خاصًا للشركة على تزويد المياه في حالات الطوارئ، وجرى التدريب في باحة مجلس دير حنا المحلي، وقد شارك في التدريب موظفو الشركة من أجل استحضار حالات طارئة والتدرب على تقديم الخدمات ومن بينها تزويد البيوت بالمياه".


خلال التدريبات 

وأضاف البيان: "هذا، وخلال التدريب طٌلب من إتحاد المياه بفتح محطات ميدانية لتوزيع وضخ المياه، هذا ونجح الإتحاد في استيفاء كافة الشروط، المطالب والمعايير من النواحي التنظيمية والخدماتية، حيث إستطاع الاستجابة لكافة المطالب والإحتياجات التي طلبت من إتحاد المياه خلال التدريب. يشار إلى أن جميل علي، مدير المشاريع وأمن المياه، أشرف على العمل، هذا وشارك في التدريب كل من مندوبة إتحاد المياه راوية حسين، والمنسق الميداني جمال عباس".

وجاء ايضا في البيان: "يأتي هذا التدريب كجزء من خطة الطوارئ التي أقرتها الشركة قبل فترة وجيزة وكثمرة تعاون فيما بينها وبين سلطة المياه القطرية، من أجل رفع مستوى الجهوزية للشركة في التعامل مع حالات الطوارئ خصوصًا في حالة أزمات المياه، الهزات الأرضية وحالات الحرب. وشمل التدريب التشديد على طرق واليات توزيع وضخ المياه في مثل هذه الحالات في كل بلدة وبلدة. وفي نهاية التدريب حظيت مياه الجليل بإطراءات وردود فعل إيجابية جدًا من قبل المسؤولين والقيمين على التدريب، ووعدت الشركة أن تستمر في عملها من أجل تطوير سلك الخدمات في الشركة والاستجابة لمطالب المواطنين واحتياجاتهم في حالات الطوارئ على غرار الأيام الاعتيادية. وفي حديث مع مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل فقد أشار إلى أن هذا النشاط الإرشادي والتدريبي يدل على جدية الشركة في التعامل مع حالات الطوارئ ويؤكد على مدى جاهزيتها المهنية من أجل التعامل مع هذه القضايا الحارقة. وأضاف أبو ريّا بأن النشاط الحالي ينضم إلى قافلة من النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الشركة من أجل تهئية الموظفين والكوادر المهنية للتعاطي مع قضايا المياه في حالات الطوارئ" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
233368.14
BTC
0.51
CNY