الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 14:01

احتفالات مميزة بمناسبة الأعياد في الوحدة الجماهيرية – شالفا

كل العرب
نُشر: 23/12/15 00:40,  حُتلن: 00:57

تخلل شهر ديسمبر الحالي العديد من الاحتفالات بالاعياد المجيدة بمناسبة عيد الأنوار- الحانوكا لدى الشعب اليهودي عرضت مسرحية باللغة العبرية بعنوان العجائب وروائعها" حيث شارك في العرض المسرحي الاحتفالي طلاب واهالي من العرب واليهود

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه: "تحتفل الوحدة الجماهيرية شالفا كما بكل عام بالأعياد المجيدة لكافة الطوائف، إيمانا منها بضرورة إعطاء حيّز لكل طلاب المركز وعائلاتهم وذلك لتعزيز الانتماء لها. تتزامن الأعياد المجيدة بنفس الفترة من العام، وتعتبر هذه الميزة فرصة لخلق أجواء إحتفالية مشتركة تجمع بين الطلاب العرب واليهود".


خلال الاحتفالات 

وأضاف البيان "تخلل شهر ديسمبر الحالي العديد من الاحتفالات بالاعياد المجيدة بمناسبة عيد الأنوار- الحانوكا لدى الشعب اليهودي عرضت مسرحية باللغة العبرية بعنوان العجائب وروائعها" حيث شارك في العرض المسرحي الاحتفالي طلاب واهالي من العرب واليهود. تناولت المسرحية مزايا العيد ومفهوم عيد الانوار وشموعه. إستمرارا للأجواء الإحتفالية أقيم في الوحدة الجماهيرية شالفا، إحتفال بعيد الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف، حيث غصت قاعة المركز بالمئات من الاولاد والاهالي. وتخلل الاحتفال عرض فني راقص مع الأطفال مع "فرقة نورة الامورة" والعديد من المفاجآت وأغاني الميلاد وتوزيع الهدايا على المشاركين".

وجاء ايضا في البيان: "واضافة الى ذلك شاركت الوحدة في احتفال شبابي عربي يجمع المراكز العربية في حيفا: حيث نظم القسم الجماهيري في دائرة الثقافة في البلدية مع المركّزة لفعاليات الوسط العربي نوال ابو عيسى ، وبالتعاون مع المراكز العربية والقيادة الشابة في شالفا بالارشاد سماح حماد احتفال شبابي مميز بمناسبة الأعياد المجيدة. حيث شارك في الاحتفال شبيبة من كافة المراكز الجماهيرية العربية في المدينة هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية من إعداد طلاب المراكز، حفلة راقصة جمعت بين الشبيبة والشابات بأجواء جميلة جدا. هذا واكدت مديرة الوحدة الجماهيرية –شالفا هناء منصور : الى اهمية وضرورة غنى الفعاليات وتعددها لإعطاء مكان للأعياد المجيدة لكل الطوائف ، ولإدخال المسرة على قلوب المحتفلين ولخلق الأجواء الدافئة في المركز . متمنيه للجميع اعياد سعيده ومبارك" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
236687.62
BTC
0.51
CNY