الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 20:02

عزيزي آدم: إعتني ببشرتك جيدًا لتحظى بجاذبية

كل العرب
نُشر: 19/12/15 19:25,  حُتلن: 16:13

آدم:

إن كانت بشرتك كثيرة الإفرازات الذهنية المصحوبة بلمعان مزعج خاصة في المنطقة الوسطى من الوجه فيجب عليك غسل وجهك بإستعمال مستحضر غني بتركيبة سائلة مع استخدام مقشر مزيل للخلايا الميتة

أصبح للرجال الحق في الإعتناء بجمال بشرته تماما كالنساء، يحق له الإعتناء بجماله ورجولته بنفس الطريقة التي تعتمدها المرأة. عليك عزيزي الرجل السؤال في البداية عن الكريمات المناسبة لنوع بشرتك، سواء منها المتعلقة بالحلاقة أو ترطيب البشرة، لأن تألقك يبدأ من إهتمامك ببشرتك.


صورة توضيحية 

عليك في البداية يا آدم أن تقوم بتحديد نوع بشرتك، فإن كنت صاحب بشرة متوازنة وخالية من العيوب، فستحتاج لكريم مرطب ليحد من عوامل الشيخوخة التي تسببها تأثيرات العوامل البيئية، وفي هذه الحالة فأنت بحاجة إلى سائل مرطب خالي من الزيوت.

أما إن كانت بشرتك كثيرة الإفرازات الذهنية المصحوبة بلمعان مزعج خاصة في المنطقة الوسطى من الوجه التي غالبا ما تكون عرضة لظهور البثور والرؤوس السوداء، فيجب عليك غسل وجهك بإستعمال مستحضر غني بتركيبة سائلة مع استخدام مقشر مزيل للخلايا الميتة.

وإذا كنت من أصحاب البشرة الجافة وغير مرنة، وتشعر بآلام بعد القيام بعملية الحلاقة، فعليك بإستخدام كريم غني ومهدئ، لتلطيف التهيجات التي من الممكن أن تتعرض لها بشرتك بسبب الجفاف.

مقالات متعلقة