الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

ديرحنا: تكريم المربيتين عطاف خطيب وتمام دحابرة بعد عطاء سنوات

عبد حسين -
نُشر: 14/12/15 19:36,  حُتلن: 07:39

افتتح الحفل مدير المدرسة الأستاذ ناصر نصرة حيث أثنى على المعلمتين وبارك تفانيهما في عملهما خلال السنين الطويلة،وشكرهما على جهودهما

أبدع أحفاد كلتا المعلمتين بفقرات جميلة ما بين معروضة شكر وامتنان، كلمة تقدير وعرفان وإلقاء قصيدة "العلم والتعليم" لأحمد شوقي و"شوقي يقول" لحافظ إبراهيم

بأجواءٍ تعبق ودًّا ومحبّةً كرّمت الهيئة التدريسية في المدرسة الابتدائية "ب"في ديرحنا، المربيتين الفاضلتين تمام دحابرة وعطاف خطيب لخروجهما للتقاعد بعد خدمة دامت 38 سنة. حيث أقيم احتفال خاص ومميّز بهذه المناسبة في قاعة الرويال في سخنين، وذلك بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة، متمثّلةً بمديرها الأستاذ ناصر نصرة، لجنة أولياء أمور الطلاب، المعلمين والمعلمات المتقاعدين والمتقاعدات، بالإضافة إلى عائلتي المعلمتين الفاضلتين.


صور من حفل التكريم

افتتح الحفل مدير المدرسة الأستاذ ناصر نصرة حيث أثنى على المعلمتين وبارك تفانيهما في عملهما خلال السنين الطويلة،وشكرهما على جهودهما. كما وألقت كل من المربيتين بدورها كلمتها حيث أكّدتا فيها ضرورة إتقان العمل والتّفاني فيه. وتلتها كلمة لممثلة لجنة أولياء الأمور السيّدة أماني خميس حيث شكرت المعلمتين على عطائهما ودأبهما.

هذا، وأبدع أحفاد كلتا المعلمتين بفقرات جميلة ما بين معروضة شكر وامتنان، كلمة تقدير وعرفان وإلقاء قصيدة "العلم والتعليم" لأحمد شوقي و"شوقي يقول" لحافظ إبراهيم. وزيّن الأجواء بروح المرح والفكاهة الأستاذ المتقاعد عايد علي برقيق كلامه.
وأخيرًا أتحفت معلمة الموسيقى شادية دغش الحضور بصوتها الشّجي حيث غنّت مقطعين من أغنية "دارت الأيام" و "أوعدك". واختُتم الحفل بتقديم الهدايا التذكارية الجميلة والقيّمة للمعلمتين راجين لهما دوام الصحة والعافية.

مقالات متعلقة