الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 18:02

زعبي وشبلي ورؤساء سُلطات آخرون يجتمعون لحل أزمة شارع 65

كل العرب
نُشر: 14/12/15 16:43,  حُتلن: 20:19

أحمد زعبي:

الحديث يدور عن شارع خطير جدًا، يشهد عشرات الحوادث سنويًا ومنها الخطيرة إضافة لأزمة السير التي تضاعفت في الفترة الأخيرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي جاء فيه ما يلي: "عقد أمس الأحد اجتماع مهم بين رؤساء المجالس بمنطقة مرج ابن عامر وذلك لبحث قضية شارع 65 وأزمة السير فيه".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "في الاجتماع شارك كل من رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج أحمد زعبي، رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم نعيم شبلي، رئيس بلدية العفولة يستحاق ميرون، رئيس المجلس المحلي كفار طابور يوسي دولا، رئيس المجلس المحلي كفر كما زكريا نابسو، رئيس المجلس الإقليمي الجليل الأسفل موتي دوتان. وتمّ خلال الاجتماع البت بقضية شار 65 وأزمة السير التي تحصل عليه إضافة لحوادث الطرق المتكررة، وتقرر إرسال عريضة لوزير المواصلات لمطالبته بتحسين الشارع، توسيعه وإجراء التغييرات اللازمة عليه وأيضًا تعيين جلسة مع الوزير للبت في هذا الموضوع وبمشاركة كافة رؤساء المجالس من المنطقة".

وتابع البيان: "رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي صرح: الحديث يدور عن شارع خطير جدًا، يشهد عشرات الحوادث سنويًا ومنها الخطيرة إضافة لأزمة السير التي تضاعفت في الفترة الأخيرة خصوصًا بساعات الصباح وساعات ما بعد الظهر، فشارع 65 هو شارع مهم ومركزي في البلاد ولكن غير مجهز كما يجب، لذلك سنتابع الموضوع مع كل الزملاء رؤساء المجالس إلى أن نصل للحل المناسب".

واختتم البيان: "أما رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم، نعيم شبلي فصرح قائلًا: لا بد من إيجاد حل لهذا الشارع الذي يشهد أزمة سير يومية وحوادث طرق عديدة خلال العام وخصوصا في المقطع ما بين مفترق "جولاني" والعفولة والذي يمر من أمام بلداتنا، وتطوير هذا الشارع يساهم في تطوير بلداتنا التي تقع بالقرب منه، لذا سنتابع الموضوع مع الوزير وبالتعاون مع الزملاء رؤساء السلطات المحلية في المنطقة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة