الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 22:01

شابة (24 عاما): بدانتي لن تكون سبب ضعفي وعلى الجميع احترامي

كل العرب
نُشر: 04/12/15 16:42,  حُتلن: 11:43

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا أنا شابة أبلغ من العمر 24 عامًا، أنا أدرس في إحدى الجامعات، ومتفوقة والحمدلله في دراسي ولكن يوجد لدي مشكلة جدّية أود أن أطرحها على جمهور القراء عسى أن تساعدوني في إيصال رسالتي.


صورة توضيحيّة


أشعر بالحرج من جسمي وشكلي، أنا بدينة جدًّا.. وكلما مررت أمام أي شخص إن لم يتكلم فإنّه يرمقني نظرة احتقار وسخرية، بسبب وزني الزائد.. وكثيرًا ما أسمع الكلام الذي يقال عنّي، هذا الكلام جارح ويؤثر كثيرًا على نفسيتي والمشكلة بأنّي لا أعرف الرد، شخصيتي خجولة وأفضّل الصّمت دائمًا، ربّما هذه ليست مشكلتي وحدي، بل جميع الفتيات البدينات يعانين من ذات الأمر وأنا قررت أن أخرج عن صمتي وأن أتكلم، لكل شخص يوجد عيوب وليس هنالك أي شخص في الدنيا بأكملها كامل، أنا لا أبرر البدانة ولكنّي الحمدلله لا أعاني من أي من أمراض البدانة ولكن نظرة الناس جعلتني أخجل من نفسي وحاولت مرارًا اتّباع الحميات الغذائية لكن دوم جدوى، أريد أن أقول للأشخاص الذين يستهزئون بنا بأننا بشر ولدينا قلب وهذه الكلمات تزعجنا، كل المطلوب هو القليل من الاحترام والتعامل بإنسانيّة معنا فنحن لسنا غريبين عن العالم. وشكرًا.
 

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة